تكتل القوى الثورية يدعو قيادات الإخوان بعدم المبالغة والزج بشباب الجماعة

أخبار مصر

تكتل القوى الثورية
تكتل القوى الثورية يدعو قيادات الإخوان بعدم المبالغة والزج

دعا تكتل القوى الثورية الوطنية قيادات الإخوان المحركة من رابعة بتدارك وتحكيم العقل وعدم المبالغة فى إيهام أنصارهم والزج بهم فى مستنقعات التورط خاصة فى أيام يحتفل فيها جيش وشعب بإنتصار مصر فى يوم العاشر من رمضان وإستمرار حالة الإحتفال بشهر رمضان الكريم.

وقالت عبير سليمان مسئول التنظيم وعضو موسس بالمكتب السياسى لتكتل القوى الثورية الوطنية لـ الـفـجـر ان بيان التكتل أكد ايضاً على قيادات الإخوان بأن يلتزموا بالسلمية ولا يعرضوا أى موسسة أو منشأة لمحاولات الإقتحام أو العبث.. ذلك لأننا مدركين تماماً أن هناك من يُستغل حماسهم ويزج بهم وبأرواحهم نحو الهدر الهباء بلا هدف شريف ومخلص، فنحن كشعب وقوى وجيش نراعى الله، وكل همنا أن تنتقل مصر نحو ديمقراطية ومدنية حقيقة دون عنف وبسلمية تامة والتخلص الكامل من أى رسائل إملائية أو أى توجه تابع يخدم فصيل أو جماعة أو دولة أو أرض ليست هى الوطن. وأضافت سليمان.. جميعنا مصريون والإنتماء والمصلحة العامة هى الأن الأولى والأشرف، فالأفراد زائلون والأحزاب متداولة والحكام لن يحتكرون مجدداً وطن، ونحن كقوى مراقبين وحريصين على إتمام هذا.

وأوضحت بأن أمانة العمل الجماهيرى والجبهات الشعبية وإتحاد المناطق الشعبية بتكتل القوى الثورية قامت بإعلان الإستعداد التام لحماية فاعليات اليوم لوقت متأخر ذلك ليس فقط على مستوى القاهرة ولكن على مستوى المحافظات.