تمرد: 30 يونيو لن ترجع للخلف.. ومخططات الاخوان الارهابية لن تشفع لهم امام الشعب

أخبار مصر

تمرد: 30 يونيو لن
تمرد: 30 يونيو لن ترجع للخلف.. ومخططات الاخوان الارهابية لن

مروة حمدان

أكد محمد عبد العزيز مسئول الاتصال الاعلامى بحملة تمرد أن مخططات الاخوان الارهابية وسعيهم الى تشويه ثورة 30 يونيو لن تشفع لهم عندما يأتى يوم الحساب أمام الشعب ولن تؤدى الى الرجوع بالثورة الى الخلف.

وأضاف عبد العزيز خلال لقائه والكاتب الصحفى مجدى الجلاد ببرنامج هنا العاصمة المذاع بفضائية سى بى سى، أن دفاع جماعة الاخوان المسلمين عن الاسلام ومشروعهم الاسلامى الوهمى لا يتطابق أبدا وحجم الأعمال الترويعية والارهابية التى تمارس ضد الأبرياء من أبناء الدولة الذين يقتلون يوميا بالشوارع من أجل إعادة مرسى.

وأوضح أن شباب جماعة الاخوان أصبحوا مغيبين تماما عن الواقع ويسعون وراء سراب وهم يؤمنون بأنه جهاد لاسترداد الحق داعيا لهم بالهداية والتأكد من الصفقات السرية التى تعقدها القيادات الاخوانية لتأمين الخروج الآمن لمرسى دون محاسبة.

ووجه عبد العزيز رسالة الى أعضاء التنظيم الدولى لجماعة الاخوان الذين اجتمعوا سرا من أجل عداء الشعب المصرى، قائلا: أن مخططاتهم لن تنتجح مع الشعب المصرى ولن يستطيعوا أن ينتصروا على ثورة شعب وغن تسلحوا بالعالم كله ، مؤكدا أن السفيرة الأمريكية لا تزال تصر على دعمها للارهاب ولن تستطيع أن تنجح فى مهمتها داخل مصر وسترحل عن قريب.