بالفيديو والصور..جميلة إسماعيل: البرادعى لم يستقيل من الحزب ولكن جمد عضويته

أخبار مصر

بالفيديو والصور..جميلة
بالفيديو والصور..جميلة إسماعيل: البرادعى لم يستقيل من الحزب

إسلام أمين

أكدت الإعلامية جميلة إسماعيل – أمين التنظيم بحزب الدستور – أن الدكتور محمد البرادعى رئيس الحزب لم يستقيل من حزب الدستور ولكنه عقب توليه منصب نائب رئيس الجمهورية للشئون الخارجية قام بتجميد عضويته فى الحزب، مضيفة بأنه الزعيم الروحى لهذا الحزب وأنه ربما يتولى مرة آخرى رئاسة الحزب فى المستقبل .

جاء ذلك خلال الإفطار الذي نظمه حزب الدستور مساء أمس الأربعاء بقاعة روتانا بنقابة المحامين بدمنهور بحضور عدد من قيادات واعضاء الحزب بالقاهرة والاسكندرية والبحيرة .

وأشادت اسماعيل بدور مدينة دمنهور فى ثورة 30 يونيو وأنها كانت الشرارة الاولى بعدما اعتدى ميلشيات الاخوان المسلمين على شباب حزب الدستور بالضرب بالاسلحة البيضاء والنارية فى مطلع شهر يونيو خلال احداث نقابة المحامين واتهام جمال حشمت القيادى الاخوانى لهؤلاء الشباب بأنهم بلطجية أمام الاعلام فضلا عن وصفه لبنات الحزب بأنها سيئات السمعة.

وقالت بأن المرحلة الحالية تواجه تحديات كبرى وهى الاصعب ما بعد اسقاط مبارك ومرسى بنشر الوعى بين كافة المواطنين فى النجوع والقرى ولا سيما بأن الحزب حريص على الاستمرار وضم الملايين اليه لانه يستحق ذلك باعتباره أهم حزب يعبر عن التيار المدنى وعلى الاعضاء الاستعداد لخوض انتخابات مراكز الشباب والنقابات والجامعات وغيرها .