مباحث السويس : مشاجرة بالألعاب النارية وراء حادث المجرى الملاحى للقناه

حوادث

مباحث السويس : مشاجرة
مباحث السويس : مشاجرة بالألعاب النارية وراء حادث المجرى الم

كشفت تحريات مباحث السويس أن مشاجرة بالألعاب النارية بين مجهولين وراء حادث المجرى الملاحى لقناه السويس والذى اصاب احد الاكمنة المنتشرة بمنطقة بورتوفيق بالسويس بجوار مبنى الارشاد والقنصلية السعودية مما ادى الى ذعر الاهالى واصابة ضابط وجندى تم اسعافهما فى الحال .

وكان اللواء طارق نصار مدير أمن السويس قد تلقى بلاغ باطلاق براشوت باتجاه قوة تامين تابعة للجيش على المجرى الملاحى لقناه السويس من جانب مجهولين اصابت كمين التامين فتم تكليف العقيد خالد العزب رئيس مباحث المديرية بالتنسيق مع قوات تامين الجيش الثالث لتمشيط وعمل التحريات حول الواقعة استمرت 6 ساعات حتى الساعات الاولى من صباح اليوم السبت .

وكشفت التحريات ان مشاجرة بين مجهولين استخدموا فيها الالعاب النارية ادت للحادث واتجاه احد هذه الالعاب الى منطقة الكمين وتم اطلاق عدة اعيرة نارية تحذيرية خشية ان يكون هناك هجوم على الكمين .

واكد مدير أمن السويس ان الهدوء عاد للمنطقة كما لم تتاثر حركة الملاحة بقناه السويس ، حيث انه حادث عابر وبسيط للغاية حيث عبرت قوافل السفن التجارية العالمية فى مواعيدها المقررة بقافلة الجنوب المتجهة من السويس الى بورسعيد ثم دول اوروبا والمغرب العربى ودول حوض البحر المتوسط وقافلتى الشمال القادمتين من بورسعيد فى اتجاه السويس الى دول حوض البحر الاحمر بافريقيا ودول جنوب شرق اسيا .