الجالية المصرية بالإمارات العربية تعرب عن تقديرها لمواقف أبوظبى تجاه القاهرة

عربي ودولي

الجالية المصرية بالإمارات
الجالية المصرية بالإمارات العربية تعرب عن تقديرها لمواقف أب

أعربت الجالية المصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لمواقفه الداعمة للشعب المصري وإرادته وحقه في الحرية واختيار حكامه، وهو ما تجلى أمام العالم في شوارع وميادين مصر على مدى الأيام الأخيرة بقيادة شباب الثورة.

وقالت الجالية المصرية في برقية شكر وجهتها إلى الشيخ خليفة ونقلتها وكالة أنباء الإمارات اليوم الأربعاء إنها إذ تشعر بالامتنان الجزيل لهذه المواقف غير الغريبة عن الشعب الإماراتي وقياداته الرشيدة فإنها تتقدم بأسمى آيات الامتنان والعرفان لدولة الإمارات قيادة وشعبا عما يبذلونه من جهود حثيثة لدعم الشعب المصري في مسيرته نحو الحرية واحترامها لإرادتة الأبية ما يعكس بكل صدق حقيقة الصداقة التي لا تنفصم عراها بين الشعبين المصري والإماراتي العظيمين وروابطها المتينة عبر العصور .

وأوضحت الجالية المصرية في برقيتها: نحن إذ نتوجه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بالشكر.. نثمن جميعاالاهتمام البالغ الذي يوليه لكل ما يعزز ويدفع بالعلاقات المصرية الإماراتية نحو التقدم والإزدهار وسعيه الدءوب لمساندة شعب مصر العظيم ودعمه وتحقيق كل ما من شأنه تقوية الروابط الأبدية بين الشعبين .