"العريان": وضحت الرؤية.. الهدف ليس مجرد الرئيس بل هوية أمة وحقوق الشعب

أخبار مصر

العريان: وضحت الرؤية..
"العريان": وضحت الرؤية.. الهدف ليس مجرد الرئيس بل هوية أمة

قام عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة, بإنتقاد، الطريقة التي صدر بها الإعلان الدستور، الصادر عن رئيس الجمهورية المؤقت، المستشار عدلي منصور ، وقال العريان ساخرًا: إعلان دستورى بعد منتصف الليل؟ .

وقال العريان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك : يغتصب سلطة التشريع من مجلس انتخبه الشعب، ويعيد البلاد إلى ما قبل 19 مارس 2011 إلى نقطة الصفر. كلاكيت ثانى مرة. هل الشعب المصرى أصبح حقل تجارب للانقلابيين؟ .

كما تساءل نائب رئيس حزب الحرية والعدالة: وهل يجوز لمن قالوا إنهم فشلوا أن يعيد اختراع نفس اﻷساليب لعلاج ما فشلوا فيه؟.. لجنة معينة ولجنة خبراء معينة ورئيس معين ﻹعداد تعديدلات دستورية من جديد .

وقال القيادى الإخوانى: وضحت الرؤية.. الهدف ليس مجرد الرئيس بل هوية اﻷمة وحقوق الشعب وحرياته ونظامه الديموقراطى الذى كفله الدستور .

وفور كتابة هذه العبارات انهالت عشرات التعليقات الساخرة والشتائم على العريان عبر صفحته، حيث قال عدد من المعلقين: بتسخر من الإعلان اللى طالع بعد نصف الليل.. ده على أساس إن مرسي كان بيطلع قرارات في نص الضهر ، في إشارة لتأخر مرسي في خطاباته وقراراته التي كانت في الغالب تصدر في ساعة متأخرة من الليل.