Advertisements

في عيد ميلاد أرجون رامبل الـ 47.. معلومات لا تعرفها عنه

بوابة الفجر

يحتفل أرجون رامبل بعيد ميلاده ال 47 اليوم، وحبيبته غابرييلا ديميتريادز نشرت على حسابها على انستجرام، بعض الصور متمنية له عيد ميلاد سعيد، كما كشفت عن لقبها اللطيف له.

شاركتنا غابرييلا العديد من الصور مع رامبل، وكتبت قائلة أن الوقت معه لا يُقاس، لكن لا يزال يجب عليهم أن يحتفلوا باليوم الذي تشرفوا به جميعًا بميلاد هذه الابتسامة، وكل يوم تتقاسم فيه لآلئ الحكمة – تقصده هو بلآلئ الحكمة- هذه مع العالم، عيد ميلاد سعيد لك، وكشفت عن لقبها له وهو Shriji"".

الأمنيات انهمرت على رامبل من الأصدقاء والمعجبين على انستجرام، وكتب أحدهم: "أنتم الاثنان رائعان جدًا معًا"، وعلَّق آخر: "عيد ميلاد سعيد لأكثر الرجال اثارة".

وقال رامبل أنهم التقيا من خلال أصدقاء مشتركين، وقد مر عام منذ بدأوا بالمواعدة، ويجب أن يضيف أنه كان من الأهمية أنها تقبلت بناته كجزء من الأسرة.

وقال رامبل أنه وجد الحب في غابرييلا ديميتريادس، وهي عارضة أزياء وممثلة جنوب أفريقية.

وازدهر الحب بين رامبل وغابرييلا عندما تعرَّفا ببعضهما البعض، من خلال أصدقاء مشتركين عام ٢٠١٧، وبدأا يتواعدان بعد ذلك، وفي أبريل من هذا العام، أعلن رامبل حمل غابرييلا على وسائل التواصل الاجتماعي، ورحب غابرييلا ورامبل بأريك، أول طفل لهما معًا، في 18 يوليو من هذا العام، عندما تم نقل غابرييلا إلى المستشفى، ظهرت صور لرامبل وابنتيه ماهيكا وميرا.

وفرح رامبل بهذه الإضافة الجديدة إلى العائلة، وكتب في إحدى منشوراته على انستجرام، أن هذا الطفل الجميل المصنوع من الدموع والسعادة والنور، هو عبارة عن قوس قزح ظهر في حياتهم وباركهم جدًا، وشكر الجميع على كرمهم وحبهم وتمنياتهم الجميلة.

كان رامبل متزوجًا من العارضة الشهيرة السابقة مهر جيسيا، ولديه ابنتان منها هما ميرا وماهيكاه، ويعيشان معها، وفي مايو من العام الماضي، أعلن الزوجان انفصالهما في بيان مشترك، بعد أن كانا متزوجين لأكثر من 20 عام، وكتب الزوجان عن انفصالهما أنهم عائلة، ومحبتهم لبعضهم ستظل للأبد، وسيبقوا دائمًا مع بعضهم البعض، والأهم من ذلك، مع أطفالهم ماهيكاه وميرا.

وكتب أرجون فرحًا: "شكرًا لك يا حبيبتي على هذا الطفل".

ومنحت محكمة الأسرة في مومباي طلاق رامبل ومهر في وقت سابق من هذا الشهر، وحضانة البنات مع والدتهم.

واحتفل رامبل أيضًا بجانب عيد ميلاده، بعيد ميلاد شقيقته كومال رامبل، التي يُصادف أن عيد ميلادها في نفس يوم عيد ميلاده، وتمنى لها عيد ميلاد سعيد، وعبر عن حبه لها.

وكان أول ظهور لأرجون رامبل أول مرة في بوليوود 2001 في فيلم Pyaar Ishq Aur Mohabbat.

وظهر أرجون رامبل في سلسلة The Final Callالتي صدرت هذا العام على شبكة الإنترنت، والتي قام فيها رامبل فيها دور الكابتن كاران ساتشديف، وظهر في أفلام مثل Deewaanapan في عام 2001، وظهر بعد ذلك في أفلام مثل Dil Hai Tumhaara، Dil Ka Rishta، Asambhav، Don، I See You، Om Shanti Om، Rock On!، Housefull و.Kahaani 2

وكان آخر ظهور له على الشاشة الكبيرة في فيلم Paltan 2018.