فريق من النيابات يحقق ويعاين موقع أحداث الحرس الجمهوري

أخبار مصر

فريق من النيابات
فريق من النيابات يحقق ويعاين موقع أحداث الحرس الجمهوري

مـروة هيـكل

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول للنيابات التحقيق في وقائع الاشتباكات المسلحة فجر اليوم أمام دار الحرس الجمهوري والتي نتج عنها استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين منهم 6 حالتهم خطيرة تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية و مقتل 35 شخصاً .

حيث انتقل فريق من النيابه العامة الي دار الحرس الجمهوري لأجراء المعاينه للمكان و ذلك بعد أستقرار الاوضاع امام دار الحرس الجمهوري كما سينتقل فريق اخر الي المستشفيات و ذلك للأستماع الي المصابين و ستامر بدفن الجثث بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة .

يذكر أن القوات المسلحة قالت فى بيان رسمى لها صباح اليوم إنه فى الساعة 4 فجرا قامت مجموعة إرهابية مسلحة بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهورى بشارع صلاح سالم والاعتداء على قوات الأمن من القوات المسلحة والشرطة المدنية مما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين منهم 6 حالتهم خطيرة تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية .

ونجحت القوات فى القبض على 200 فرد منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم وجارى القبض على باقى الأفراد .