حبس 4 أعراب من مؤيدى المعزول لقيامهم بقطع الطريق العام ببلبيس

حبس 4 أعراب من مؤيدى
حبس 4 أعراب من مؤيدى المعزول لقيامهم بقطع الطريق العام ببلب

أمرت نيابة بلبيس العامة بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار محمد العوضى رئيس النيابة بحبس أربعة أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقطع الطريق أسبوع كامل احتجاجا على عزل محمد مرسى .

كان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد قيام مجموعة أعراب بقطع طريق بلبيس –العاشر من رمضان وإعاقة الحركة المرورية وإرهاب المارة احتجاجا على عزل مرسى .

وبانتقال العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية العقيد محمود جمال رئيس فرقة جنوب الشرقيةو النقيب عمروسويلم رئيس مباحث مركز بلبيس والنقيب أحمد سمير معاون المباحث تم التعامل معهم وحضر قائد الشرطة العسكرية وتم السيطرة على الأعراب وهدم الخيام التى نصبوها فى الطريق وإزالة صور المخلوع وتم القبض على أربعة أشخاص من المتهمين بقطع الطريق وهم إسلام عادل ذكى عبد الحميد 23سنة عامل بالعاشر ومقيم ببردين بالزقازيق وعمر محمد محمد .

السيد 33سنة عامل بالعاشر ومقيم بمركز منيا القمح وهيثم حسين كامل 19سنة عامل ومقيم بأبوقرقاص بالمنيا ومحمد فتحى محمد 19سنة عامل ومقيم بقرية أولاد سيف بمركز بلبيس لقيامهم بالتحريض على قطع الطريق العام والتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل مصالح المواطنين.

وبالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيقات مع المتهمين وقررت حبسهم على ذمة القضية وتحرر عن ذلك المحضررقم 5513 إدارى مركز بلبيس لسنة 2013