بدء العمل فى ديوان عام محافظة الدقهلية والسكرتير العام يؤكد على الإلتزام والإنضباط فى العمل

بدء العمل فى ديوان
بدء العمل فى ديوان عام محافظة الدقهلية والسكرتير العام يؤكد

إنتظم اليوم الأحد العمل بديوان عام محافظة الدقهلية وذلك بعد توقف دام أسبوع، هذا وقد عقد اللواء أحمد صالح الإدكاوى السكرتير العام للمحافظة والقائم بتسيير الأعمال إجتماعا بحضور اللواء أحمد الخميسى السكرتير العام المساعد ومديرى عموم ومديرى الإدارات بديوان عام المحافظة .

حيث أكد الإدكاوى خلال الإجتماع أن على الجميع داخل الديوان العام أن يؤدى عمله على أكمل وجه ممكن لتأدية مصالح المواطنين مشيرا إلى أن نظام العمل يسير كما هو متبع مؤكدا على ضرورة الإنضباط والالتزام بالتوقيتات المحددة بالإضافة إلى حسن معاملة المواطنين و سرعة الإنجاز فى العمل لإنهاء كافة متعلقات العمل خلال الفترة الماضية .

وأوضح الإدكاوى أن الإهتمام أولا وأخيرا فى المرحلة الحالية هو صالح العمل وعدم الإنشغال بغير ذلك داخل مكاتب العمل والإدارات المختلفة مؤكدا على التعاون التام بين الجميع لإنجاز مصالح المواطنين وتلبية مطالبهم والرد على شكواهم .

الجدير بالذكر أن الدكتور صبحي عطية يونس محافظ الدقهلية الإخواني قد قام بتقديم إستقالته أول أمس وذلك إعتراضا منه على عزل الرئيس المعزول محمد مرسي ، كما أكدت الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن عزل المحافظ وذلك بناءا على إرادة شعب الدقهلية الكريم وقرار القوي السياسية والحزبية والثورية والمدنيه بمحافظة الدقهلية وخلو منصب المحافظ .