النيابة تكشف تفاصيل اعتقال "أبو اسماعيل" : حاول إلقاء "مليون ونصف" جنيه من النافذة قبل القبض عليه

أخبار مصر

النيابة تكشف تفاصيل
النيابة تكشف تفاصيل اعتقال "أبو اسماعيل" : حاول إلقاء "مليو


تكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف حقيقة الأموال التى تم العثور عليها بحوزة حازم صلاح أبو إسماعيل أثناء القبض عليه، حيث حاول التخلص من تلك الأموال أثناء القبض عليه.

كما كشفت التحقيقات أنه كان فى طريقه للمشاركة فى مظاهرات مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسى بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة.

كانت مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالتعاون مع قطاع الأمن العام والأمن الوطنى، قد تمكنت من القبض على حازم صلاح أبوإسماعيل داخل منزله بالدقى، وذلك بعد رصد تحركاته وفور وصول معلومة للواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة تم توجيه القوات والتى تمكنت من ضبطه وبصحبته شقيقه.

وكشف مصدر أمنى أن أبو إسماعيل عندما فوجئ بقوات الشرطة حاول إلقاء الحقيبة وبداخلها الأموال من نافذة منزله لتسقط فى الشارع، وبعد القبض عليه تبين أن الحقيبة التى ألقاها تحتوى على مليون و410 آلاف جنيه.

وأضاف أن المتهم حاول التخلص منها كما تبين من التحريات أنه كان فى طريقه للمشاركة فى التظاهرات المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسى، بميدان النهضة بالدقى.

وأمرت النيابة بالتحفظ على تلك الأموال حتى انتهاء التحقيقات معه ومعرفة سبب وجودها معه وسبب محاولته التخلص منها فى الوقت الذى تم ترحيل المتهم إلى سجن طرة بعد أن تم الاستماع لأقواله بالأمن العام وبمباحث مديرية أمن الجيزة.