تمرد: أمريكا تصدر فكرة الانقلاب العسكرى ضد مرسى لفرض حكم الارهابين على مصر

أخبار مصر

تمرد: أمريكا تصدر
تمرد: أمريكا تصدر فكرة الانقلاب العسكرى ضد مرسى لفرض حكم ال

مروة حمدان

أكد محمود بدر مؤسس حملة تمرد أن أمريكا تسعى فى الفترة الحالية لكى تصدر صورة أن خلع الرئيس مرسى جاء بالانقلاب العسكرى ضده وليس بثورة خرج فيها ملايين الشعب المصرى ضد الفساد السياسى والاستبداد الاخوانى بالشعب.

وأشار بدر فى مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار أن أمريكا تحاول فى الفترة الحالية أن تفرض مجموعة من الارهابين لكى يحكموا مصر، مشيرا أن جماعة الاخوان المسلمين تتجه الآن الى ميدان التحرير ومواقع الثوار من أجل القيام بموقعة جمل جديدة.

واضاف أن الاخوان يستعدون الآن الى الانحراف بمصر الى مسار الحرب الأهلية من أجل الكرسى والسلطة ، مؤكدا أن وجود الناس بالملايين بالشارع هو من سيحمى الثورة ومن سيحمى من استمرار نزيف الدماء.

وأوضح بدر أن الشعب المصرى لجأ الى الصندوق والانتخابات الرئاسية المبكرة لحل أزمة الدولة ولخله حكم الرئيس مرسى من اجل تصحيح مسار الثورة ولم يرغب بأن يعود الجيش الى السياسة مرة أخرى ، مؤكدا أن القوات المسلحة إنحازت الى شرعية الشعب لتحقيق المصلحة العليا للدولة .

ودعا بدر الشعب الى عقد جمعيته العمومية مرة أخرى والاحتشاد بالميادين دفاعا عن الشرعية الشعبية، مؤكدا أن إرادة الشعب ستتحقق رغم أنف القوى الغربية ومن يحتمى بهم.