الجيش و الشرطة ينشر 5 مجموعات لتأمين السويس

الجيش و الشرطة ينشر
الجيش و الشرطة ينشر 5 مجموعات لتأمين السويس


دفعت إدارة فرق الأمن بالسويس ، ظهر اليوم الخميس ، خمس مجموعات تأمين مشتركة من الجيش و الشرطة يشارك فى كل مجموعة 6 سيارات مجهزة لمواجهة أى أعمال عنف أو بلطجة بهدف تأمين أحياء المدينة و محاورها الهامة .

وصرح اللواء حسن عيد نائب مدير أمن السويس أنه تم نشر مجموعات التأمين على محاور المدينة و المنشأت الهامة و دور العبادة و شركات البترول و المناطق التجارية ذات الكثافة السكنية بعد أن تلقات الجهات الأمنية و الجيش عن وجود مخطط لأعمال عنف تستهد مواقع و نشر إشاعات عن و جود تمر بالجيش الثانى و تردد وجود مجلس حرب لبعض الجماعات يرفض تغيير مرسى و هو ما قد قام بنفيه قائد الجيش الثالث اللواء أسامة عسكر .

وكان الواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث قد أتفق مع اللواء طارق نصار مدير أمن السويس على نشر دوريات راكبة ثابتة و متحركة لتأمين المواطنين و مصالح البلاد الأقتصادية و التأكيد على الوفاق الوطنى دون أٌصاء لأى فصيل بأعتبار أن مصلحة الوطن هدف أساسى للجميع .

و حلقت الطائرات الهليكوبيتر فى سماء السويس لتأمين معامل و شركات البترول و المدخل الجنوبى لقناة السويس من بورتوفيق و حتى البحيرات المرة بكبريت من خلال منظةمة مشتركة للتأمين بين القوات الجوية و البحرية و البرية لتأمين ميناء الصيد بالأتكة و موانى البضائع بالسخنة و الأدبية و بورتوفيق و ميناء البترول بالزيتية من خلال التنسيق مع اللواء محمد جاب الله رئيس هيئة موانى البحر الأحمر .

ومن جهة أخرى خلى ديوان المحافظة من القيادات التنفيذية بينما انظم الموظفون فى أداء عملهم اليومى بالديوان العام و الأحياء .