الفجر تنفرد بالإعلان عن "تمرد" الفلسطينية التى ستبدأ الجمعة القادمة لرسم خارطة طريق المستقبل

عربي ودولي

الفجر تنفرد بالإعلان
الفجر تنفرد بالإعلان عن "تمرد" الفلسطينية التى ستبدأ الجمعة

بعد الدعوة الشبابية لحملة تمرد فى مصر ونجاحها الباهر الذى أسقط النظام الإخوانى للأبد، بدأت حركة تمرد فى الشقيقة فلسطين ضد الإنشقاق الصف والفقر لرسم خارطة طريق جديدة للشعب المظلوم..

حيث أكدت الزميلة الصحفية وعضو حركة تمرد فلسطين ختام الفرا لـ الـفـجــر أن الحملة جاءت ضد الظلم والفقر والحصار، ولا شرعية لأحد ومن حقنا أن ننتخب قياداتنا ،ومن حقنا التمرد ضد إنقسام شعب فلسطين ويجب أن تكون فلسطين شعب واحد في كل مكان.

وأضافت الفرا ..ستبدأ الحملة يوم الجمعة القادمة بمسيرة كبيرة من ميدان المنار برام الله حتي ساحة الجندى المجهول بـغزه، فرسالتنا واضحة..نحن نريد التمرد على الواقع السيء الذى وصلنا له بسبب إنقسام لا يخدم إلا جيوب المستفدين من الطرفين..فنحن نريد حكومة واحدة ومجلس وطني منتخب يضع خطط الشعب المستقبلية بشكل ديمقراطي..نريد أن نعيش جميعاً فى وطننا دون إقصاء أحد.. وسنتمرد لأننا بلا مستقبل وبلا أمل لنعيد بوصلة المشروع الوطني إلي إتجاهها الصحيح، بعد أن أصبحت إما الأمن مقابل السلطة أو الأمن مقابل الأموال .

وقالت الزميلة ختام الفرا..سنقوم بالإعلان عن تفاصيل الحملة قريباً بعد أن نقوم بجمع العدد الكافى، وستكون حملة للتوقيع علي خارطة طريق توصلنا إلي إنتخاب قيادة جديدة للشعب الفلسطيني علي قاعدة أن الجميع شركاء دون إقصاء أحد، بما يحفظ ثوابتنا الوطنية ودون تجريح بأحد..وسيكون تمردنا لشق طريق المستقبل لنا ولأبنائنا..فنحن الفلسطينيين أول من تمرد على الحاكم الغاصب، ولكننا لا نستطيع التمرد على اﻹنقسام ويجب أن يكون الشعب هو المحرك لهذا التمرد وليست الأحزاب..سنتمرد في غزة والضفة وسنعلي كلمة الشعب وسنعلنها كفى للإنقسام كفى للظلم والقهر لا لكل السياسيين الذين يتعاملون مع فلسطين وكأنها ملك لهم.. فنعم للحرية والكرامة.