ننشر تفاصيل رد وزير الإعلام على بيان " السيسي".. وحقيقة إجبارة على إذاعته

أخبار مصر

ننشر تفاصيل رد وزير
ننشر تفاصيل رد وزير الإعلام على بيان " السيسي".. وحقيقة إجب

نفى مصدر مسئول بوزارة الإعلام، صحة ما نشرته احدى الصحف، على موقعها الإلكتروني، تحت عنوان وزير الإعلام ينوي معاقبة إبراهيم الصياد لنشره بيان السيسي دون علمه .

وقال المصدر، إن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، حيث جاء الخبر أن الوزير اجتمع مع رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمستشار الدكتور محمد الدمرداش المستشار القانوني لوزاررة الإعلام ورجاء حسين مستشار الوزير للشئون الاقتصادية وطلب قائمة بأسماء المرشحين لمناصب رؤساء القطاعات وكشف بالمذيعين اللذين خالفوا تعليماته ، وهو الأمر الذي لم يتم على الإطلاق حيث لم يلتق الوزير برئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اليوم مطلقا.

وكذا لم يلتق السيدة رجاء حسين مستشار الوزير للشئون الاقتصادية والتي اكتمل عطاؤها منذ عدة أيام ، وإنما التقى الوزير الدكتور محمد الدمرداش لمناقشة أمور تتعلق بالعمل القانوني للوزارة واتحاد الإذاعة والتليفزيون ولم يتطرق اللقاء من قريب أو بعيد لبيان القوات المسلحة أو معاقبة من ساعد على ظهور البيان .

وأضاف، أنه تم التأكيد في وقت سابق على أن البيان كان قد وصل مبنى الإذاعة والتليفزيون أمس وذلك بعد ساعة ونصف من مغادرة الوزير لحضور اجتماع اللجنة الوزارية للشئون السياسية والتشريعية بمجلس الوزراء ، و قد أبلغ شكري ابو عميرة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الوزير بوصول البيان وأذيع على الفور وفق الآليات القانونية المتبعة على جميع القنوات والشبكات الإذاعية وتم تكرار إذاعته أكثر من مرة ، كما يتم إذاعة البيان اليوم على جميع القنوات والشبكات الإذاعية .

وأكد المصدر أن وزير الأعلام يتواصل ساعة بساعة مع السيد الأستاذ إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار لمتابعة وضمان تغطية المظاهرات المعارضة والمؤيدة للرئيس علي مستوي الجمهورية بمنتهي الدقة والمهنية .

وناشد المصدر وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية والكف عن نشر الاكاذيب والشائعات التى من شأنها إثارة البلبلة والإساءة للآخرين .