Advertisements

أخبار برشلونة اليوم: ميسي يطلق تصريحات نارية ويكشف عن المدرب الجديد وصفقة القرن ومحمدصلاح يحسم مصيره من الانتقال للبرسا

أخبار برشلونة اليوم
أخبار برشلونة اليوم
شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر لعام 2019، العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز أخبار برشلونة اليوم 9 - 10 - 2019:

ميسي يرد بقوة على أنباء رفضه التعاقد مع جريزمان

قام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة بالرد على الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول إنزعاجه من تعاقد النادي مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقال ميسي في لقاء صحفي أجراه اليوم بشأن التعاقد مع جريزمان: "ليس صحيحًا أنني لم أكن أريد جريزمان، سوف يتكيف هنا فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف نادي أتلتيكو مدريد.

ويتواجد نادي برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

الحرب تشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة على الصفقة الحديدية

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استمرار صراع قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد من أجل ضم واحد من أهم لاعبي الكرة الإسبانية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأنه هناك منافسة شرسة ستشهدها الفترة المقبلة بين الناديين من أجل التعاقد مع فابيان رويز نجم وسط نابولي الإيطالي البالغ من العمر 23 عامًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رويز ذو ال 23 عاماً يثير اهتمام قطبي الكرة الإسبانية وبدأ برشلونة بالتجسس عليه وذلك عندما حضر السكرتير الفني الفرنسي أريك أبيدال مباراة نابولي وليتشي في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اهتمام ريال مدريد لا يبدو واضحًا مئة بالمئة في ظل تواجد لاعبين آخرين على قائمة المرشحين لتدعيم تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي أبرزهم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والدنماركي كريستيان أريكسن نجم توتنهام هوتسبير، في حين تواجد فابيان رويز في القائمة كخيار بديل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الميرينجي لن يكشف عن رغبته بشكل علني لكنه سيدخل أيضًا بكل قوة في الصفقة بتوصية من إدارة النادي المعجبة بقدراته.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية مطلع الشهر الحالي عن تفضيل فابيان رويز نجم وسط نابولي الانضمام إلى ريال مدريد على الرحيل إلى غريمه التلقيدي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع دياريو جول الإسباني أن رويز يعتبر من أبرز الأسماء المُتداولة إعلامياً على صعيد سوق الانتقالات خاصة مع ارتباطه بالرحيل إلى العديد من كبار الأندية الصفوة في أوروبا بالإضافة إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وأكد الموقع الإسباني أن رويز يفضل الإنضمام إلى ريال مدريد على الرغم من اهتمام برشلونة بضمه وذلك لأن اللاعب يخشى من فكرة عدم حصوله على دقائق اللعب المُنتظمة مع البلوجرانا.

ميسي يزف بشري سارة لجماهير برشلونة بشأن الصفقة المُنتظرة

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة عن إحتمالية عودة زميله السابق إلى البرسا من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميسي في تصريحات ميسي بشأن عودة ميسي إلى برشلونة: "عودة نيمار؟ ‏ميسي: أنا لا أستبعد أي شيء في كرة القدم، ليس عليك أن تتجاهل أي شي، الرئيس بارتوميو قال حاليا لا يستطيع ذلك، وأنه في المستقبل، سيرى والباب مفتوح لنيمار للعودة".

وتابع: "أنا أفهم أن بعض الأعضاء لا يريدون عودة نيمار بسبب طريقة خروجه، ولكن لأسباب رياضية أن أفضل أن يعود نيمار، سوف يعطي الفريق زخما أكبر".

وأنهى ليو حديثه قائلا: "‏من وجهة نظري نيمار نادم على رحيله، لقد كان مخطئا و اتخذ قرارا سيئا، وهو يعرف ذلك، اعتقدت أنه في لحظة من السوق إن لم يأت نيمار إلى البارسا فسوف يذهب إلى ريال مدريد، لأنه حقا كان يريد الرحيل وكنت أعتقد أن ريال مدريد وفلورنتينو بيريز كانا سيفعلان شيئا للحصول عليه".

ويتواجد نادي برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

نيمار يصدم برشلونة من جديد

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، اليوم الأربعاء، عشية المباراة الدولية لمنتخب بلاده ضد السنغال في سنغافورة، أنه سعيد ومرتاح مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، على رغم رغبته بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية، في خطوة أجهضها عدم توصل الناديين إلى إتفاق بشأنه.

قال نيمار الذي يستعد لخوض مباراته الدولية 100: "أنا سعيد في صفوف المنتخب ومع فريقي أيضاً، يعلم الجميع ما حدث خلال فترة الانتقالات الأخيرة، ورغباتي في الرحيل، لكنني اليوم سعيد ومرتاح في فريقي.

وأضاف: "بدأت الموسم بشكل جيد بالنسبة لي، مؤكداً أنه سيدافع بكل ما أوتي من قوة عن الفريق الباريسي، وسأقدم 100% من مستواي حتى نتمكن من القيام بأشياء رائعة.

وتسلم نيمار أمام الصحافيين قميصاً خاصاً يحمل الرقم 100، من المهاجم الأسطوري السابق للسيليساو بيبيتو.

وقال: "أنا سعيد بوصولي إلى هذا الرقم (100 مباراة دولية)، الحصيلة إيجابية جدا، حتى لو إن حياة لاعب كرة قدم لا ترتكز فقط على الانتصارات، هناك أيضاً العديد من خيبات الأمل والهزائم، نرتكب أخطاء".

وسجل نيمار 61 هدفاً في 99 مباراة دولية، ويحتل المركز الثالث على لائحة الهدافين التاريخيين للبرازيل خلف بيليه (77) ورونالدو (62)، وسيصبح 7 لاعب يخوض 100 مباراة على الأقل بقميص المنتخب.

ميسي يكشف عن مدرب برشلونة الجديد

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة السابق سيعود للفريق مرة أخرى ولكن هذه المرة كمدرب للفريق.

وقال ميسي في تصريحات صحفية: "‏العثور على لاعبين مثل إنيستا وتشافي مستحيلا، كان لدينا وسط ملعب يستحوذ على الكرة بنسبة 90% وعندما نخسر الكرة نستعيدها في 5 ثوان، عرفنا أن ذلك سيحدث ولكن لدينا لاعبين وسط ملعب رائعين، لكن انييستا وتشافي نادرين لهذا السبب كان هناك بعض التغيير لأن كل شيء كان يمر عبرهما".

وتابع ميسي: "تشافي سيعود كمدرب للبارسا عندما يحين وقته، وعندما يريد، أنه يدرب ويستعد وفي وقت ما سيعود و سيكون مشابها جدا لما عاشه بيب جوارديولا، لدي شعور بأن مسيرته التدريبية ستكون بنفس طريقة بيب".

ويتواجد نادي برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

ميسي يطلب رحيل مدافع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن هناك لاعب جديد في صفوف نادي برشلونة الإسباني، يقترب من الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع "دون بالون" الإسباني، أن جيان كلير توديبو مدافع برشلونة قريب من الرحيل عن صفوف البرسا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب صعوبة مشاركته في ظل اعتماد أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني على الثلاثي بيكيه ولينجليت ومن بعدهم صاموئيل أومتيتي.

وأوضح الموقع، أن ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز يرأن بأن توديبو لابد من أن يلعب بشكل أكبر وهذا يتطلب رحيله معارًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليحصل على دقائق لعب أكبر.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ومتخلفًا بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد المتصدر.

ميسي يوضح حقيقة تدخله في اختيار مدرب وصفقات برشلونة

أوضح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني حقيقة تدخله في إختيار مدرب الفريق الكتالوني أو الصفقات الجديدة التي يتعاقد معها النادي.

وقال "ميسي" في تصريحات إلي إذاعة "RAC 1" : " يقال انني أنا اقول للرئيس اجلب هذا المدرب واجلب هؤلاء اللاعبين، هذه الامور والاكاذيب اصبحت اعتيادية، وعلينا ان نتعايش معها".

وأضاف: "آخر مرة اجتمعت فيها مع الرئيس بارتوميو كانت بعد الخسارة في ليفربول، ليس لدينا مشكلة، كل شيء على ما يرام، اذا لم نلتقي لأنه لا يكون ضروريا اللقاء، ولكن عندما يتعين علينا رؤية بعضنا البعض، فلا توجد مشكلة في الاجتماع والحديث معا".

وتابع تصريحاته: " نحن في غرفة الملابس لا نتخذ قرارات التعاقدات، ولكن نعطي رأينا، مثلا عند احضار غريزمان، او عندما كان نيمار سيعود، تحدثنا حول ما اذا كان الامر جيدا للفريق، هنا نحن نعطي رأينا فقط، ولكن لا نقرر التعاقد مع أي لاعب، هذا عمل الإدارة".

ميسي يحسم الجدل حول مستقبله مع برشلونة

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن مستقبله مع النادي الكتالوني، وحقيقة تفكيره في الرحيل عن البرسا خلال الفترة المقبلة.

وقال "ميسي" في تصريحات لإذاعة "RAC 1": " اليوم فكرتي وفكرة عائلتي هي أن أنهي مسيرتي هنا في البارسا، خاصة للسنوات التي كنت فيها هنا، وكيف أشعر في النادي، ثم بسبب ما هو مألوف بالنسبة لنا، لمدى معرفتنا بهذه المدينة، لأطفالي، لعدم تغيير صداقاتي، ولا أريد كسرها، لأن علي أن أعيشها على مستواي الشخصي".

وأضاف: "أعتقد لا يوجد شيء حاليا من أجل تجديد عقدي، لست متأكدا من ذلك، لكنني أعتقد أنه لا يزال هناك شيء، هذا ما أعرفه من والدي، كلما كانت هناك مفاوضات من أجل عقدي أبقى على الهامش، لم يكن لدينا مشاكل مع البارسا، كل شيء كان دائما بسيط جدا".

وتابع تصريحاته: " فكرتي هي أن أبقى هنا دائما في البارسا، كان الأمر هكذا دائما، ولم يتغير شيء".

وواصل: "أنا شخص يحبس في داخلي كثيرا، وأنا لا أتحدث أو أخبر الناس عن مشاكلي ومخاوفي، أركز على عائلتي، وكنت أتعامل معهم دائما بشكل طبيعي تحت أي ظرف، أهم شيء هو التركيز دائما على كرة القدم، دون التفكير في كل ما يحيط بالاحتراف".

وأتم حديثه: " لا أحب أن يصفني الناس بـ" الرب "، كم هو لطيف أن يقولوا أنك تفعل أمور لا يفعلها البشر، ولكن من المبالغ فيه جدا أن يقال أنك (الرب)، مثلا اطفالي بمثل عمرهم يسمعون هذه الكلمات ويحفظونها، وهذا سيء، اطفالي يسمونني (ليو ميسي) أو (فاموس ليو ميسي) وهذا أجمل".

ميسي: لا علاقة لي باستمرار "فالفيردي" مع برشلونة

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة أنه لا علاقة له بإستمرار ارنستو فالفيردي على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية، رغم تذبذب نتائج الفريق بالموسم الحالي.

وقال "ميسي" في تصريحات لإذاعة "RAC 1" الاسبانية: "قرار بقاء فالفيردي ليس هو قراري، كما قيل ، قرر النادي أن يستمر المدرب الاسباني، وبالنسبة لي وبالنسبة لغرفة الملابس بأكملها، فهذا فرح، نحن نسانده، ونريده، كما حدث مع لويس انريكي عندما كنا نريده، أو مع أي مدرب آخر للبارسا، من قبل".

وأضاف: " كانت الهزيمة امام ليفربول هي ذنب اللاعبين وليس ذنب فالفيردي، كان هذا يجب ان لا يحدث لأنه حدث معنا في روما، دخلت هزيمة روما في رؤوسنا في أنفيلد، وأزداد الأمر سوءا، ولكن هذا لا يحدث بسبب واحد وهو المدرب".

وتابع تصريحاته: "لا أعلم ما اذا كنت سوف افوز بالكرة الذهبية، ولكن اذا لم افز بها لن تكون خيبة امل بالنسبة لي، الجوائز الفردية هي اعتراف بك، لكنها ليست أولوية، سأكون أكثر خيبة أمل لقضاء موسم آخر بدون الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا هو هدف للجميع، لإعادة هذا الكأس مرة آخرى للكامب نو".

وأكمل تصريحاته: "لقد ضيعنا الكثير من الفرص، وكان بإمكاننا الحصول على مزيد من ألقاب دوري الأبطال في كل هذا الوقت، ولكن هناك شيئا واحدا هو ما نؤمن به، والآخر هو الواقع، لم يحدث ذلك، وللأسف لم يتم الفوز بهذا اللقب منذ فترة طويلة".

ميسي: ماثيو دائمًا ما يقول لي "الركنية ستنفذ بسرعة أوريجي"!
روى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة اليوم الأربعاء 9 أكتوبر موقف كوميدي جديد عن ابنه ماثيو.

تصريحات ميسي عن موقفه الكوميدي مع ماثيو

وقال ميسي في لقاء صحفي اليوم عن ابنه ماثيو: "‏عندما يسيء ماثيو التصرف، أجعله يقف في الزاوية، ولكنه يركض اتجاهي ويصرخ :"الركنية ستنفذ بسرعة أوريجي".

ويقوم ماثيو بهذا التصرف مع ميسي إشارة إلى قيام أوريجي لاعب ليفربول بتسجيل هدف الفوز في مرمى برشلونة خلال مباراة إياب الدور نصف النهائي وتسبب في خروج البارسا.

مشاركات ميسي مع برشلونة هذا الموسم

وقد شارك ليونيل ميسي في 5 مباريات فقط حتى الآن مع نادي برشلونة خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل خلالهم هدف وحيد وصنع هدف أخر.

حوار ميسي.. 7 تصريحات نارية وكذبة جريزمان ورسالة إلى نيمار ورده على ما يصفه بـ "الرب"

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة إلي إذاعة "RAC 1" الاسبانية اليوم الأربعاء، وأجاب على العديد من الأسئلة الهامة التي شغلت تفكير جمهور البرسا خلال الفترة الماضية، حول علاقته مع جريزمان، ومصير صفقة نيمار دا سيلفا، وحقيقة تدخله في استمرار فالفيردي مع النادي الكتالوني.

                             

ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز التصريحات في حديث الأرجنتيني ليونيل ميسي:-

 

" أريد ختام مسيرتي الكروية مع برشلونة"

 

تحدث "ميسي" عن فكرة رحيله عن برشلونة وقال: " فكرتي هي أن أبقى هنا دائما في برشلونة، كان الأمر هكذا دائما، ولم يتغير شيء، لا أريد مغادرة برشلونة وأريد انهاء مسيرتي هنا"

 

"إنها كذبة أنني لا أريد جريزمان في برشلونة"

 

نفي "ميسي" وجود خلافات مع زميله الفرنسي "جريزمان" بسبب عدم رغبته في انضمامه للبرسا وقال: "انها كذبة أنني لا أريد جريزمان، أتذكر تصريحاتي في أول مرة كان سيأتي فيها إلى البارسا، قلت انه احد افضل اللاعبين، ومرحب به، لم يسبق لي أن واجهت أي مشكلة معه، وهو موضع ترحيب في غرفة الملابس، كل ما يقال عن خلاف بيننا هو كذب".

 

"توقعت إنضمام نيمار لريال مدريد.. وباب برشلونة مفتوح أمامه"

 

أكد النجم الأرجنتيني أنه توقع رحيل "نيمار" لريال مدريد بعد فشل التعاقد معه الصيف الماضي وقال: "أعتقد أن نيمار نادم على رحيله، لقد كان مخطئا، وهو يعرف ذلك، اعتقدت انه في لحظة إن لم يأت نيمار إلى البارسا، فسوف يذهب إلى ريال مدريد، لأنه حقا كان يريد الرحيل"، موضحًا أن باب برشلونة مفتوح أمام عودته.

 

" لا أحب وصفي بـ الرب "

 

كشف ليونيل ميسي أنه لا يحب أن يصفه الناس بـ الرب وقال: "كم هو لطيف أن يقولوا أنك تفعل أمور لا يفعلها البشر، ولكن من المبالغ فيه جدا أن يقال أنك (الرب)، مثلا اطفالي بمثل عمرهم يسمعون هذه الكلمات ويحفظونها، وهذا سيء، أطفالي يسمونني (ليو ميسي) أو (فاموس ليو ميسي) وهذا أجمل".

 

" فكرت بالرحيل عن برشلونة بسبب قضية الضرائب"

 

أكد "ميسي" أنه تعرض لظروف صعبة للغاية  في موسم 2013/14، بعد اتهامه  بالتهرب الضريبي وقال: "كان الأمر صعبا علي وعلى عائلتي، الناس لا يعرفون الحقيقة، يستمعون للصحافة التي ساعدت على نشر الاكاذيب، هذا كان سبب في ان كل شيء كان صعبا، ولحسن الحظ أطفالي كانوا صغار ولم يعرفوا"، مؤكدًا أنه فكر في الرحيل عن برشلونة ومغادرة إسبانيا بعد تلك الأزمة.

 

" استمرار فالفيردي مع برشلونة ليس قراري"

 

أكد "ميسي" أنه ليس له علاقة باستمرار "فالفيردي" مع برشلونة وقال: "بقاء فالفيردي ليس هو قراري، كما قيل، قرر النادي أن يستمر المدرب، وبالنسبة لي وبالنسبة لغرفة الملابس بأكملها، فهذا فرح، نحن نسانده، ونريده، كما حدث مع لويس انريكي عندما كنا نريده، أو مع أي مدرب آخر للبارسا، من قبل".

 

"فوجئت بتصريحات بيكيه ضد إدارة برشلونة"

 

انتقد ميسي زميله بيكيه بسبب تصريحاته ضد الإدارة وقال: "لقد فوجئت بما قاله بيكيه بعد مباراة خيتافي (انتقاد مجلس الإدارة)، هو شخص كان في هذا النادي لسنوات عديدة، ويعرف كيف يتعامل مع القضايا، بصراحة بالنسبة لي ما كنت سوف أفعل ذلك، لأننا سوف نكبر كرة الأزمة، في وقت لا يناسبنا كغرفة ملابس، ولكنه هو هكذا، يقول ما يشعر به".