6 أكتوبر بدمياط تحذر الإخوان من الإعتداء على الثوار

6 أكتوبر بدمياط تحذر
6 أكتوبر بدمياط تحذر الإخوان من الإعتداء على الثوار

فى تصريحه لجريدة الفجر قال الناشط السياسي محمد العزبي المنسق العام لحركة 6 أكتوبر أحذر جماعه الإخوان المسلمين من محاولة الإعتداء على المتظاهرين بميدان الساعة . ، مؤكدا على أن أي محاولة ستقابل بمنتهى العنف والحزم وستخسرون كثيراً .


وأضاف العزبي أن الموجودين بالميدان سيدافعون عن إرادتهم بكل ما يملكون من قوه و سيدفع الإخوان الثمن غالياً و لن يستطيعوا الصمود أمامنا .

و أكد العزبي أن الإخوان أصبحت في الرمق الأخير وأن ما سيرتكبوه في دمياط سيكون بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير و عليهم ان يستعدوا لرد فعل لن يتوقعوه نهائياً و سيكون مفاجأة للجميع .

وأكد العزبي أن محمد مرسي أصبح مخلوعاً بأمر الشعب و مطلوب للمحاكمة هو و جميع قيادات مكتب الإرشاد و لن نقبل سوى بمحاكمتهم محاكمه ثوريه بسبب ما إقترفوه في حق شعب مصر من جرائم يندى لها الجبين و نطالب بمحاكمة مرسي بتهمه الخيانة العظمي وحل جماعة الإخوان المحظورة و مصادره ممتلكاتها و ممتلكات قيادي الجماعة التي كونوها من دم الشعب المصري .


ورحب العزبي ببيان حزن النور قائلاً رغم أنه جاء متأخراً كثيراً إلا أنه يثبت أن حزب النور يختلف تمام الإختلاف عن هذه الجماعة المغيبة التي أصابها الهلع و الذعر لدرجة أنهم سيقومون بإرتكاب جرائم سيدفعون ثمنها غالياً .