عاجل .. حزب النور: جموع الشعب سينحاز لـ"الجيش" إذا وقع صدام بين أنصار الرئيس ومعارضيه

أخبار مصر

عاجل .. حزب النور:
عاجل .. حزب النور: جموع الشعب سينحاز لـ"الجيش" إذا وقع صدام

أكد شريف طه عضو الهيئة العليا لحزب النور، على ضرورة الدعوة لانتخابات رئاسية عن طريق الاستفتاء لانه لا سبيل لذلك في الدستور الا عن هذا الطريق.

واضاف طه، على صفحة حزب النور على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً:

البديل عن ذلك هو ان يقوم الجيش بإعلان دستوري وهذا أمر متوافق عليه من جميع مؤسسات الدولة من جيش ومخابرات وامن قومي ، وهو ما يعني سقوط كل شئ والرجوع لنقطة الصفر وخسارة كل المكتسبات وهذه معلومات وليست تحليلات.

وتابع عضو الهيئة العليا لحزب النور ، أن دخول التيار الإسلامي في مواجهة مع عموم الشعب فضلا عن الجيش هي مواجهة خاسرة معلومة العواقب وللأسف لا يتعلم البعض من تجارب الزمن ، ومن يظن ان التيار الاسلامي يمكنه ان يواجه شعبا بأجمعه فهو واهم.

وأكد طه، أن الصدام مع الشعب او الجيش يعني دماء بلا فائدة وسيسقط الرئيس بعدها لا محالة فضلا عن الخسارة الدعوية في الشارع التي قد تمتد عقودا

وشدد بيان حزب النور على ضرورة تغيير الحكومة ثم الانتخابات النيابية ثم الانتخابات الرئاسية المبكرة ومن يظن انه يمكن بقاء الرئيس علي جثث وأشلاء ودماء المصريين فهو لا يعرف طبيعة الشعب المصري ولا يقدر عواقب الامور جيدا وإذا كان الشعب قد نفر من الاسلاميين بسبب أحداث العنف الي جرت في العقود السابقة فهل نكرر التجربة ؟ وللعلم فإنه في حالة الصدام سينحاز الشعب بأجمعه للجيش وسيكون انتحار سياسي ودعوي .