ننشر خريطة مظاهرات مؤيدى مرسى لتأييد الشرعية

أخبار مصر

ننشر خريطة مظاهرات
ننشر خريطة مظاهرات مؤيدى مرسى لتأييد الشرعية

أعلنت القوى المؤيدة للرئيس محمد مرسي، ممثلة في التحالف الوطني لدعم الشرعية، عن عدد من المسيرات في مختلف محافظات الجمهورية، بجانب استمرار الاعتصام في محافظة القاهرة، في ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، وفي محافظة الجيزة في ميدان نهضة مصر، أمام جامعة القاهرة.

ونشر حزب الحرية والعدالة، خريطة لمظاهرات اليوم الثلاثاء في مختلف المحافظات، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وينطلق مؤيدو الرئيس في محافظة الشرقية أمام جامعة الزقازيق في تمام الساعة 12 ظهرًا، وفي محافظة أسيوط أمام مسجد عمر مكرم في تمام الخامسة مساءً، ، في حين يتواجد المتظاهرين أمام مسجد الميناء بالسقالة عقب صلاة العشاء في محافظة البحر الأحمر.

وفي محافظة بني سويف سيكون التظاهر في ميدان المديرية عقب صلاة الظهر، في حين يتجمع متظاهري محافظة البحيرة عقب صلاة المغرب في مدينة دمنهور، ويتجمع متظاهري المنيا في مسجد حمزة ببني مزار بعد المغرب.

أما محافظة الفيوم، فمن المقرر أن يحتشد المتظاهرون في ميدان المسلة في تمام الساعة الخامسة، ويتجمع آخرون في المسجد الكبير عقب صلاة العشاء في محافظة مطروح، بينما سيتواجد أعضاء الجماعة الإسلامية في في مدينة أرمنت بعد المغرب، ويلحق بهم باقي التيارت في ميدان صلاح الدين بعد العشاء وذلك في محافظة الأقصر.

أما عن مؤيدي أسوان فمقرر لهم التجمع في مسجد النصر بكورنيش النيل عقب صلاة العشاء.