“إل جي” LG تقدم الجيل الجديد من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد

تكنولوجى


قدمت شركة “إل جي” LG للإلكترونيات ووسائل التسلية المنزلية الجيل الجديد من تلفزيوناتLG ثلاثية الأبعاد في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ، و مما يميز الشاشة الجديدة التي تشبه السينما تماما أنها تخلصت من الصورة منخفضة الجودة الغير مريحة لتكنولوجيا الشاشات الثلاثية الأبعاد التقليدية كما يوفر التلفزيون الجديد خاصية تحويل محسنة ومبهرة للمحتويات الثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد مما يتيح صورة ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية في أي وقت.

كما تتميز بأنها تقدم مزيد من الراحة للعينين فمع تكنولوجيا “إل جي” LG السينمائية ثلاثية الأبعاد تلغي تأثيرات الخفقان من النظارات و أعراض الدوران، أو الشعور بعدم الراحة.

وتسمح بالاستمتاع بحرية بالصور الثلاثية الأبعاد لفترة طويلة من دون ضجر وفي نفس الوقت الذي تمنع فيه نظارات السينما ثلاثية الأبعاد المتطورة الصور المتقطعة، تقدم لوحات الجيل الجديد من التقنية ثلاثية الأبعاد صورا أوضح دون تذبذبات.

فتسمح بالاستمتاع برؤية مميزة دون صور متقطعة ودون الدوارن المصاحب لتقنية ثلاثية الأبعاد التقليدية.

أما نظارات السينما ثلاثية الأبعاد المريحة من “إل جي” LG فتزن 16 غراما فقط أي نصف وزن النظارات ثلاثية الأبعاد التقليدية.

وبالإضافة لذلك فإن نظارات”إل جي” LG للسينما ثلاثية الأبعاد تعمل بدون بطاريات أي لا خوف من الموجات الالكترونية المغناطيسية التي تولدها النظارات التقليدية ولن يكون هناك كذلك داعي للقلق حيال إعادة شحن النظارات.

كما أن تكلفة نظارات”إل جي” LG” السينمائية ثلاثية الأبعاد مقبولة جدا ويمكن شراء العدد الكافي للاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد مع الأهل والأصدقاء.

و يقدم تلفزيون “إل جي”LG السينمائي ثلاثي الأبعاد صورة أكثر إشراقا ووضوحا مع الاستغلال الأمثل لوحدات الإضاءة الخلفية.

وإشراقة تفوق التلفزيونات الثلاثية الأبعاد التقليدية بمرتين.

أما جهاز التحكم عن بعد الخاص بتقنية “إل جي” LG سينما فيتميز بخصائص الماوس.

يوفر أسهل تحكم ممكن فيمكن مع حركات بسيطة يمكن اختيار الإشارات دون الانزعاج من استخدام الأزرار ومفاتيح الأسهم المتعددة.

ويمنح تلفزيون”إل جي” LG السينمائي ثلاثي الأبعاد حرية الاستمتاع بصورة أوضح وأكثر إشراقا في أي وضعية.

وعلى خلاف التلفزيونات ثلاثية الأبعاد التقليدية تمنع شاشات”إل جي” LG السينمائية ثلاثية الأبعاد أي تعتيم في الرؤية حيث توفر تقنية”إل جي” LG السينمائية ثلاثية الأبعاد زاوية رؤية ثلاثية الأبعاد واسعة تضمن استماع أكبر قدر من الجمهور.