محمود بدر: جماعة الاخوان هى أم الفلول

أخبار مصر

محمود بدر: جماعة
محمود بدر: جماعة الاخوان هى أم الفلول

مروة حمدان

قال محمود بدر المنسق العام لحركة تمرد أن جماعة الاخوان المسلمين هم أم الفلول وهم من أعادوا نظام مبارك واتبعوا نهجه بل وأسوأ وعملوا على إعادة إنتاج سياسته إقتصاديا واجتماعيا وأخلاقيا ، مضيفا أن فى وقت مبارك كان هناك امل ومع مرسى اختفى الامل تماما .

وأكد بدر خلال حواره والاعلامى محمود سعد ببرنامج آخر النهار أن مهمة تمرد والشعب الذى سينزل للتظاهر غدا هى عودة مصر للمصريين فلا أحد من الشعب يريد عودة مبارك ولا احد يريد استمرار الاخوان .


وأوضح أن مؤسسة الجيش هى بيت الوطنية المصرية والهدف من السعى وراء تنظيم المواطنين الاحرار وهم من يقيمون بثورة كثورة الزعيم ناصر التى غيرت وضع مصر والعالم ، مؤكدا ان الجميع يريد تنظيم الناس الاحرار لتغيير وجه الوطن .

وأكد أن تصريحات الفريق السيسى كانت واضحة ولا تحتمل الزيادة والتاويل بغض النظر عن الأخطاء التى وقعت فى عهد طنطاوى وهنان خلال المرحلة الانتقالية وهم من يتحملون مسئوليتها ، مشيرا أن الجيش لن يسمح بانزلاق الدولة الى حرب اهلية .

واضاف أن من سينزل غدا لرفع صورة حمدين او البرادعى او السيسى او شفيق او مبارك هم الاخوان ومن يدعون الى التفرقة ، فالهدف هو حماية مصر والثورة وليس حماية اى وجه من الرموز السياسية على اختلافها داعيا الجميع الى رفع الكارت الاحمر لمرسى والاحتماء بعلم مصر .