كاسبرسكي لاب تبحث مع شركائها الخطط والأهداف المستقبلية في الأسواق الناشئة

الاقتصاد

كاسبرسكي لاب تبحث
كاسبرسكي لاب تبحث مع شركائها الخطط والأهداف المستقبلية في ا

اجتمع أكثر من 70 شريكا لشركة كاسبرسكي لاب من شرق أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا وأمريكا اللاتينية في أوائل يونيو للمرة الخامسة ضمن مؤتمر الشركاء الإقليمي الذي نظمته كاسبرسكي لاب لشركائها بدول الأسواق الناشئة في كييف. وعلى غرار سباقات الفورمولا 1 التي يربطها بكاسبرسكي لاب التعاون مع Ferrari وفريقها السباقي، غدا مؤتمر الشركاء بمثابة وقفة الصيانة خلال السباق- وهي وقفة قصيرة مع إمكانية تصحيح المخططات والمسار وتوطيد العلاقات بين أعضاء الفريق الواحد ومن ثم الانطلاق بثقة.

طالما اعتبرت كاسبرسكي لاب شركاءها جزءا لا يتجزأ من فريقها الدولي وتربط نجاحاتها بالشركاء تحديدا. في سعيها إلى خلق كل الإمكانيات لتطوير شركائها، تولي كاسبرسكي لاب اهتماما كبيرا بالمشاريع المحلية والمبادرات، وتقدم للشركات المحلية الخاصة الحرية في تنفيذ مخططاتها العملية. وقد تم بحث جميع هذه الشؤون في إطار المؤتمر المنعقد في العاصمة الأوكرانية. وتطمح كاسبرسكي لاب إلى تفعيل التسويق المشترك، المشاريع الجديدة والمنتجات المتقدمة في إنطلاقة جديدة بعد مؤتمر كييف.

وقد تم إيلاء اهتمام كبير خلال المؤتمر باستراتيجية كاسبرسكي لاب في قطاع المؤسسات. وتنوي الشركة العمل في هذا الاتجاه في دول الاسواق الناشئة. في الوقت الراهن تحتل كاسبرسكي لاب المركز الثالث بين المصنعين العالميين للبرامج الامنية وذلك من حيث حصتها الإقليمية في هذه الأسواق. وتنوي الشركة تعزيز حضورها في جميع دول الاسواق الناشئة بدعم شركائها. وعبرت كاسبرسكي لاب عن استعدادها لتقديم المنصة الأمنية المركبة Kaspersky Security for Business وعدد من الخدمات المخصصة للحماية من أنواع معينة للتهديدات الالكترونية لعملائها.

وقد قامت كاسبرسكي لاب بتسليم الجوائز للشركاء المتميزين الذين حققوا نتائج عالية في عام 2012. ومن بين الشركات التي حصلت على جائزة أفضل شريك Westcon Security من جنوب أفريقيا. وحصلت شركة GMS من اكوادور على جائزة أفضل مشروع، حيث استطاعت توفير أمن المعاملات المصرفية عبر الانترنت في أكبر بنوك المنطقة بمساعدة تقنية عملية دفع آمنة . ونالت شركة KABTEL من مقدونيا جائزة مبادرة العام ، وذلك على مساهمتها في استقطاب الشركة الفرعية لشركة Deutsche Telecom إلى صفوف عملاء كاسبرسكي لاب. وأبدت شركة Delta International Communication من المملكة العربية السعودية أفضل وتائر نمو، فيما حققت الشركة التركية InfoNet أعلى معدلات للمبيعات. وحازت شركة Comztek من جنوب أفريقيا على لقب أفضل انطلاقة للعام المنصرم.

وقال غاري كونداكوف، المدير التجاري لكاسبرسكي لاب في ختام أعمال المؤتمر : إن وقفة الصيانة- هو العنوان الذي يعكس جوهر المؤتمر الخامس للشركاء. فعلى غرار فرق السباق، حيث يتم التأكد من متانته في اللحظات الحرجة خلال تفقد وضع المركبة وصيانتها، قد استطعنا الاجتماع وركزنا جهودنا على بحث اتجاه مسارنا وأهدافنا المستقبلية. فبعد تعديل مخططاتنا وتحديد أولوياتنا الأساسية واتخاذ القرار حول اتجاه مسارنا، نتوقع تحقيق نمو مستقر في المستقبل. إني على ثقة في أن هكذا فريق من الشركاء في دول الأسواق الناشئة بمقدوره تنفيذ مختلف المشاريع وتحقيق إنجازات ملموسة .