إصابة شابان بطلق نارى بسبب أولوية الحصول على البنزين ببلبيس

إصابة شابان بطلق
إصابة شابان بطلق نارى بسبب أولوية الحصول على البنزين ببلبيس

شهدت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية معركة بالأسلحة النارية داخل محطة تموين سيارات بسبب أولوية الحصول على المواد البترولية وأسفرت المُشاجرة عن إصابة شابان بأعيرة نارية وتم نقلهما إلى مستشفى بلبيس العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية إخطارا من العقيد محمود جمال رئيس فرقة جنوب الشرقية يفيد نشوب مشاجرة بمحطة وقود ببلبيس بطريق عبد المنعم رياض بدائرة المركز.

وبانتقال الرائد عمرو سويلم رئيس مباحث مركز بلبيس تبين نشوب مشاداة بين كلا من صلاح الدين –م – م 30سنة جواهرجى ومقيم بدائرة المركز وسائقى التوك توك بسبب أولوية الحصول على البنزين وقام على إثر ذلك الجواهرجى بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة 9مم بطريقة عشوائية K مما نتج عنه إصابة وائل- م- م 24سنة عامل بشركة دلتا فارم ومقيم بدائرة المركز بطلق نارى بالقدم تصادف مروره من أمام محطة الوقود

وعقب ذلك تجمع سائقى التوك توك واعتدوا بالضرب على الجواهرجى وأصابوه بجروح وكدمات بالجسم وأخذوا السلاح النارى وفروا به هاربين.

وفى وقت لاحق حضر لديوان مركز الشرطة عبدالحليم –ص-ع 49سنة صاحب ورشة لحام ومقيم ببلبيس ومعه السلاح وخزنة وطلقتان واتهم الجواهرجى بإصابة نجله حسين أثناء تواجده بذات المحطة وأصابه بجروح فى يده وعثر الأهالى على السلاح وأعطوه له.

وتحرر عن الواقعة المحضررقم 5377 جنح مركز بلبيس لسنة 2013