البلتاجى: 30 يونيو انقلاب مسلح تقوده الثورة المضادة

أخبار مصر

البلتاجى: 30 يونيو
البلتاجى: 30 يونيو انقلاب مسلح تقوده الثورة المضادة


قال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، أن الدماء والجراحات النازفة اليوم ليست بين مؤيدي ومعارضي الرئيس ولا بين الاخوان والمعارضة ولا بين الاسلاميين والجماهير الغاضبة كما تصور كتائب الاعلام المضللة التي تستمر في تزوير التاريخ .

وأضاف البلتاجى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، أن أرواح الشهداء وجراحات المصابين الآن هي ضريبة معركة بين الاسلاميين الذين شاركوا في الثورة وبين النظام السابق الذي وجد الفرصة سانحة (في أجواء الخلاف السياسي) للانقلاب على الثورة والانتقام والثأر من الثوار عامة والاسلاميين الذين حموها خاصة.

وتابع البلتاجى أننا أمام انقلاب مسلح تقوده الثورة المضادة مستغلة أن بعض المعارضة قبل بوضع يده في أيديهم نكاية في الاخوان ومستغلة حالة الاحتقان والكراهية التي رعاها الاعلام بنجاح وهذا هو الفارق بين موقعة الجمل وموقعة 30 يونيو الجارية الآن .

وأكد البلتاجى، قائلا: لا بديل عن الحوار الجاد بين شركاء الثورة الحقيقيين غير انه من الضروري أن ينفض من شرفوا بالمشاركة في الدفاع عن الثورة أيديهم من يد الذين قاموا بالتحريض على قتل الثوار يوم الجمل ، مشيرا بقوله: لا يعقل أن يقود الثورة الثانية أو يشارك فيها من كانوا يحرضون على الثوار في ميدان مصطفى محمود وفوق كوبري أكتوبر وفي مختلف المحافظات .