ننشر خريطة حركة"6 إبريل" الديموقراطية خلال التظاهرات

أخبار مصر

ننشر خريطة حركة6
ننشر خريطة حركة"6 إبريل" الديموقراطية خلال التظاهرات

أعلنت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية عن خطة مسيراتها في 30 يونيو المقبل، للمشاركة في الفاعليات التي دعت لها حملة تمرد وعدد من القوى والتيارات السياسية، وشملت خطة المسيرات العديد من المسيرات المتجهة إلى ميدان التحرير، وقصر الاتحادية.

وأكدت الحركة أن المسيرات المتجهة إلى ميدان التحرير هي مسيرة رئيسية تنطلق من ميدان مصطفى محمود الساعة 4 عصرا، ومسيرات فرعية تنطلق من جامع السنية ببولاق، إلى ميدان مصطفى محمود الساعة 3 عصرا، ومنطقة الطابق ببولاق، إلى ميدان مصطفى محمود الساعة 3 عصرا.

وأضافت الحركة أن المسيرة الرئيسية الثانية ستتحرك من أمام مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، الساعة 4 عصرا، والمسيرات الفرعية التي ستنضم لهذه المسيرة تنطلق من أمام مدرسة النهضة (فيصل - كفر طهرمس) والطالبية وقاعة سيد درويش بالعمرانية ومسجد السلام بالهرم الساعة 3 عصرا.

كما ستنطلق ثلاث مسيرات أخرى من ميدان الكيت كات، ومسجد السيدة زينب، وميدان البياني بالسيدة الساعة 4 عصرا.

وفيما يخص المسيرات المتجهة إلى قصر الاتحادية، تتحرك مسيرة رئيسية من دوران شبرا الساعة 4 عصرا، وتنضم إليها مسيرات فرعية من الخلفاوي وكبري عرابي.

وتنطلق من أمام مسجد الفتح برمسيس مسيرة رئيسية الساعة 5 عصرا، ومن ميدان ألف مسكن الساعة 4 عصرا باتجاه قصر الاتحادية، ومسيرات فرعية من أمام جراج عين شمس وشارع أحمد عصمت الساعة 4 عصرا.

ومن ميدان المطرية والحجاز وميدان الساعة تنطلق مسيرات الساعة 4 عصرا باتجاه الاتحادية.