ننشر تحركات مسيرات 6 إبريل إلى التحرير والاتحادية فى 30 يونيو

أخبار مصر

ننشر تحركات مسيرات
ننشر تحركات مسيرات 6 إبريل إلى التحرير والاتحادية فى 30 يون

أصدرت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، بيانا لها أعلنت فيه عن خطة المسيرات التي ستنطلق يوم 30 يونيو الحالي إلي ميدان التحرير، وقصر الاتحادية.

وأكدت الحركة، أن هناك مسيرات فرعية سوف تنطلق من أمام جامع السنية (بولاق) والطابق (بولاق)، متجهة إلى مصطفى محمود في الساعة 3 عصرًا لتتجمع كل المسيرات، ثم تتجه إلي ميدان التحرير في الساعة 4 عصرًا.

كما تنطلق عدة مسيرات من أمام مدرسة النهضة بمنطقة (فيصل-كفر طهرمس)، ومنطقة الطالبية (فيصل)، ومن أمام قاعة سيد درويش (العمرانية)، ومن أمام مسجد السلام (هرم)، وجميعهم يتجمعون في الساعة 3 عصرًا، ثم يتجهون إلي جامع الاستقامة لتنطلق إلي ميدان التحرير في الساعة 4 عصرًا، بالإضافة إلي خروج مسيرة حاشدة تنطلق من ميدان الكيت كات الساعة 4 عصرًا، وأخري من أمام مسجد السيدة زينب الساعة 4 عصرًا ليلتقيان جميعًا بميدان التحرير.

وأوضحت الحركة أن هناك مسيرات ستتجهة إلي قصر الاتحادية والتي ستنطلق من ميدان الخليفة (الخلفاوى)، و(كوبرى عرابى) في طريقها إلي دوران شبرا للتجمع، ثم تنطلق إلي قصر الاتحادية في الساعة 4 عصرًا، بالإضافة إلي مسيرة مسجد الفتح برمسيس والتي ستنطلق في الساعة 5 عصرًا.

كما ستخرج مسيرة من أمام جراج عين شمس (عين شمس)، ومن شارع أحمد عصمت بـ(عين شمس) في الساعة 4 عصرًا، ثم التجمع بـ ميدان الألف مسكن ، كما تنطلق مسيرة رئيسية من ميدان الحجاز بمنطقة مصر الجديدة، و ميدان الساعة بمدينة نصر في الساعة 4 عصرًا، وأن جميعها ستنطلق إلي مقر قصر الاتحادية.