نيابة كفر شكر تحقق مع 56 من الاخوان في واقعة ضبطهم بشوم وحجارة

نيابة كفر شكر تحقق
نيابة كفر شكر تحقق مع 56 من الاخوان في واقعة ضبطهم بشوم وحج

اونا

بدأت نيابة كفرشكر التحقيق مع 56 شخصا من أنصار الإخوان والقوي الإسلامية كانوا يستقلون أتوبيس و3 سيارات ميكروباص قادمين من محافظة الدقهلية في طريقهم للمشاركة في مليونية الشرعية خط أحمر برابعة العدوية وذلك بعد أن ضبطتهم إحدي اللجان الشعبية علي طريق كفرشكر وبحوزتهم أجولة من الحجارة وكميات من الشوم .

كانت سلمت اللجان الشعبية الأتوبيس والميكروباصات ال3 لأجهزة الأمن التي سارعت إالي هناك لمنع حدوث أية إشتباكات بين أنصار الفريقين لاسيما بعد إصابة 3 اشخاص داخل الاتوبيس المضبوط من جراء تكسير زجاجه من قبل اللجان الشعبية الذين أثار حفيظتهم وجود هذه الكميات من الطوب والشوم .

تم تحرير محضر رسمي بالواقعة وملابستها داخل مركز شرطة كفرشكر .

كانت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع اللجان الشعبيه بكفر شكر نجحت فى ضبط اتوبيس و3 سيارات ميكروباص يستقلها اكثر من 90 شخصا ينتمون للتيار الاسلامى قادمين من محافظة الدقهليه متجهين الى ميدان .رابعه العدويه بالقاهرة ومعهم المضبوطات.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الامن إخطارا من المقدم عمرو الجزار رئيس مباحث مركز كفر شكر بقيام اللجان الشعبيه المشارك فيها التيار الشعبى وحزب الدستور لتنظيم المرور على طريق بنها المنصورة امام المدينه بضبط اتوبيس و3 سيارات بهم اشخاص ينتمون للتيار الاسلامى وبحوزتهم شوم وشماريخ ومولوتوف وتبين ان الاتوبيس ووراءه 3 سيارات قادمين من الدقهليه متوجهين الى ميدان رابعه العدوية للمشاركة فى مليونيه الشرعيه خط أحمر .