بالفيديو و الصور.. آلاف الإخوان بالشوم والخوذ فى مسيرة لتأييد "مرسى".. بالمنوفية

بالفيديو و الصور..
بالفيديو و الصور.. آلاف الإخوان بالشوم والخوذ فى مسيرة لتأي

خرج مساء اليوم ، الاربعاء ، الالاف من مؤيدى الرئيس محمد مرسى من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والقوى الاسلامية بالمنوفية فى مسيرة حاشدة بدأت من ميدان النافورة بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم لتأييد مرسى قبل خطابه المرتقب بعد قليل والتأكيد على شرعية النظام الحاكم.


وتسلح بعض المتظاهرون فى المسيرة التى ضمن ما يقرب من 7 الالاف مؤيد بالشوم والخوذ مرددين هتافات منها بالروح بالدم نفديك يا اسلام ، اسلامية اسلامية ..ايوه ضد العلمانية ، ايوه يا مرسى قولها قوية ..ضد حكم البلطجية ، الشعب يريد تطهير الاعلام ، قوة ..عزيمة ..ايمان .. رجالة مرسى فى كل مكان .

رافعين لافتات منها لا للبلطجية ، لا للعنف ، الشرعية خط أحمر ، مع الشرعية ضد الهمجية ، مرسى مرسى ..الله اكبر .



وأغلقت معظم المحال التجارية بشارع الاستاد أبوابها بالصواعق الكهربائية لحمية محالهم خشية إندلاع إشتباكات وأعمال عنف وتخريب وعبر بعض الاهالى عن غضبهم من مسيرة التأييد بألقاء المياه على المسيرة من شرف المنازل .

وعلى الجانب الاخر حالة من الرعب تنتاب المتظاهرين بإعتصام ديوان عام محافظة المنوفية المستمر لليوم العاشر على التوالى ضد تعيين القيادى الاخوانى المهندس أحمد شعراوى محافظ المنوفية .


وأكد الدكتر عاشور الحلواني أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية أن خط سير المسيرة يضمن عدم الاقتراب من معتصمي الديوان العام وضمان عدم حدوث اشتباكات مشيرا أن المسيره لا علاقه لها بتمكين الهندس أحمد شعرواي من دخول مكتبه .