حفل تكريم خريجى صيدلة المنيا دفعة 2012

حفل تكريم خريجى صيدلة
حفل تكريم خريجى صيدلة المنيا دفعة 2012

شهد الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا الاحفال بيوم الخريج الذى أقيم بمسرح ديوان عام المحافظة بمناسبة تكريم خريجى كلية الصيدلة جامعة المنيا دفعة 2012.

حضر الحفل الدكتور ضياء المغازى نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة و خدمة المجتمع و الدكتور جمال فاضل عميد كلية صيدلة المنيا والدكتور محمد أبو الدهب وكيل وزارة الصحة و الدكتور أحمد عليوة نقيب صيادلة المنيا ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس و عدد من الخريجين و أولياء الأمور .

هنأ المحافظ الخريجين على تتويج فرحتهم بالنجاح و بداية مشوار الكفاح مع هذه المهنة المقدسة ، موضحاً أن عليهم مسئولية تجاه المجتمع تتطلب منهم دائما الالتزام المهنى و الأخلاقى .

ودعا إلى التمسك بالأمل و التفاؤل بالغد و العمل على رفعة الوطن ونهضة المجتمع متمنيا لهم التفوق فى الحياة العملية والنجاح بمعترك العمل المهنى.

قدم نقيب صيادلة المنيا الشكر لأساتذة الكلية على ما بذلوه من جهد مطالبا بتكاتف الجهود من أجل خدمة المجتمع بأسره وان تسود نبرة التفاؤل ، كما وجه العرفان للآباء لدورهم العظيم فى تفوق أبنائهم أمل مصر ومستقبلها .

ووجه رسالة لشباب الخريجين للتسلح بالوحدة لمواجهة آفات المجتمع من مرض وفقر و الالتزام بالآداب والأخلاقيات المهنية مع الحرص على استكمال البحث العلمى .

وفى نهاية الحفل ، قام المحافظ و الأساتذة بتكريم الخريجين بالدفعة متمنيا لهم التوفيق و النجاح .