موظف يطلق النار على نفسه بسوهاج

حوادث

موظف يطلق النار على
موظف يطلق النار على نفسه بسوهاج

أقدم موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدائرة مركزساقلته بسوهاج ، على التخلص من حياته ، عن طريق إطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته ، نتج عنه إصابته التي أودت بحياته ، لمروره بحالة نفسية سيئة ، تم نقل الجثة للمستشفى المركزي ، وأخطرت النيابة للتحقيق .

كان اللواء ، مدير أمن سوهاج ، بلاغا من مركز شرطة ساقلتة ، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ساقلته المركزي ، بوصول المدعو مدحت رسمي أمين عبدالسيد -25 سنة- موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ، مقيم بالعوامية ، دائرة المركز مصابا بطلق ناري فتحة دخول وخروج بالرأس ، وتوفى على أثر إصابته .

وبالانتقال والقحص تبين من تحريات العقيد خالد الشاذلي ، رئيس فرع البحث للشرق ، وبسؤال رسمي أمين – 50 سنة- موظف بسجل مدني ساقلتة ، مقيم بذات الناحية ، والد المتوفي ، قرر بأن نجله المذكور قام بالتخلص من حياته بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ، أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته ، نظرا لمروره بحالة نفسية سيئة بالأونة الأخيرة .

تمكن ضباط المركز من ضبط السلاح المستخدم بمكان الواقعة ، وهو عبارة عن فرد روسي صناعة محلية وعدد 3 طلقات من ذات العيار وطلقة فارغة .

كلفت إدارة البحث بالتحري في الواقعة ، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة تشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة ، وباشرت التحقيق .