تأجيل قضيتى محاكمة عصام سلطان بتهمة سب شفيق لجلسة 2 يوليو

أخبار مصر

تأجيل قضيتى محاكمة
تأجيل قضيتى محاكمة عصام سلطان بتهمة سب شفيق لجلسة 2 يوليو

أجلت محكمة جنح مستأنف السلام المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار جورج وصفي نظر الاستئناف المقدم من المحامي عصام سلطان عضو مجلس الشعب السابق على حكم إدانته بالحبس لمدة شهر ودفع تعويض للمدعى قيمته 10 آلاف جنيه وكفالة 50 جنيه لاتهامه بسب وقذف الفريق أحمد شفيق ومحاكمته فى قضية أخرى بتهمة سب شفيق على موقع '' فيس بوك '' .. إلى جلسة 2 يوليو المقبل للمرافعات ..

وتحمل القضية الأولى اتهامات سلطان بسب وقذف وتحقير شفيق، في حلقتين مذاعتين من برنامج الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم الفضائية، بقوله لشفيق «لو راجل ارجع مصر» وتكرار نشر تلك العبارة وغيرها من جمل السب والإساءة في صحيفتى الوفد وبوابة الشباب الإلكترونية ..

وكان هشام مراد محامي شفيق اتهم سلطان في الدعوى بأنه أساء إليه وأهانه بأن كتب عبارات على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، وأدلى بأحاديث تليفزيونية وردت بها اتهامات لشفيق دون سند، بارتكاب وقائع فساد وتهريب أموال إلى الخارج لحساب أسرة الرئيس السابق مبارك وكبار رجال الأعمال، خلال الأيام الأولى من اندلاع ثورة 25 يناير، وأنه من أشرف على وقائع قتل المتظاهرين في ما يعرف إعلاميا باسم ''موقعة الجمل''.