نجل عبد الناصر: ما تشهده مصر سيكون مقدمة خطيرة لنشر الفوضى فى الوطن العربى بأسره

أخبار مصر

نجل عبد الناصر: ما
نجل عبد الناصر: ما تشهده مصر سيكون مقدمة خطيرة لنشر الفوضى

أعلن المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر ، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، عن إدانته لأحداث قرية أبو مسلم التى تم فيها تصفية أربعة مواطنين مصريين تصفية جسدية وسحلهم والتمثيل بجثامينهم كونهم من المسلمين الشيعة، موضحاً أنها جريمة غير إنسانية وغير أخلاقية وتتنافى مع مبادئ ديننا الإسلامى الحنيف.

وقال عبد الناصر ، فى بيان له اليوم الثلاثاء: إن مصر لم تشهد يوماً فتنة طائفية فى تاريخها، وإذا كانت قد شهدت بعض الحوادث المتفرقة فقد كانت تلك الحوادث لا تخلو من المؤامرة من الأنظمة الحاكمة التى لا تجد لها مخرجاً إلا فى شقّ الصف المصرى، لصرف وإبعاد الناس عن تجاوزات الحكام.

وشدد على أن الشعب المصرى عظيم، ومصر قادرة على احتواء كافة الطوائف، والشعب المصرى لا يفرق بين المسلم والمسيحى فكيف يفرق بين مسلم سنى أو مسلم شيعى، لافتاً إلى أن جميعنا يعلم ما عاناه وطننا العربى من الحروب الأهلية والفتن الطائفية التى لا تصب إلا فى صالح أعدائنا فقط.

واستطرد عبد الناصر، قائلاً: ما يحدث الآن هو سيناريو مفتعل لشق الصف المصرى والعربى، خدمة لمخـطط غربى يستهدف شرذمة الشعب العربى وتفتيت قواه وتجزئة دوله الكبرى لإضعاف جيوشه الكبرى التى تتصدى للمخطط الصهيونى الغربى فى الوطن العربى.

وطالب عبد الناصر، شعب مصر أن تتحد قواه الشعبية الفاعلة من شباب الثورة والجماهير لإسقاط حكم الإخوان يوم 30 يونيو، وإلا ضاعت مصر، وألا نسمح لهم بزرع الفتنة الطائفية فى قلوب شعبنا العربى المصرى، لأن هذا السيناريو سيكون النهاية للثورة المصرية العظيمة، وللشعب المصرى العريق الذى يتميز بالوسطية طوال تاريخه، ولا يعرف التمييز الدينى أو العرقى.

وأكد نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أن ما تشهده مصر سيكون مقدمة خطيرة لنشر الفوضى فى الوطن العربى بأسره والتى ستأتى وفق خطط الصهيونية العالمية والغرب لتبديل الصراع العربى الصهيونى إلى صراع عربى ايرانى، حفاظا على أمن الكيان الصهيونى من المد الشعبى الثورى العربى الذى يشهده الوطن العربى.