في بيان لها اليوم .. "غرفة القاهرة" تعلن استمرار فتح المحال التجارية وعرض السلع بصورة طبيعية

الاقتصاد

في بيان لها اليوم
في بيان لها اليوم .. "غرفة القاهرة" تعلن استمرار فتح المحال

أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن استمرار فتح المحال التجارية دون أي توقف خلال الأيام المقبلة خاصة 30 يونيو الجاري وعرض السلع بشكل طبيعي.


وقال المهندس إبراهيم العربي في بيان صادر عن الغرفة اليوم الاثنين أن التجار تعهدوا بفتح محالهم وعرض المنتجات حتي لا تحدث أزمة يتضرر منها المواطنون في الأيام المقبلة.


وأضاف العربي أن التجار بشكل عام و أصحاب محال السلع الغذائية بصفة خاصة مستمرين في فتح محالهم وعرض السلع بشكل طبيعي.


وطمأن رئيس الغرفة المواطنين علي تواجد السلع في الأسواق مؤكدا أن التجار سيكملون مشوارهم ودورهم المجتمعي بعدم غلق محلاتهم ودعم المواطنين المصريين بكل طوائفهم كما حدث من قبل..

وقال احمد يحيي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة أن محال المواد الغذائية لن تغلق أبوبها ومستمرة في عرض المنتجات خلال الأيام المقبلة كما حدث أثناء ثورة 25 يناير وهذا دورهم تجاه شعبهم بكل انتماءاته.


وأضاف يحيي أنه ليس المحال التجارية فقط التي ستستمر في العمل ولكن الشركات المنتجة أيضا مستمرة في عملها حتي تكتمل حلقات السوق في توصيل السلعة لمستهلكيها وبأسعارها الطبيعية.


وأكد أن هناك مخزون وافر من السلع بالأسواق حاليا بالإضافة إلي استمرارية العمل في الفترة القادمة وهذا ما يعطي طمأنينة للمواطنين بعدم حدوث مشكلات فيما يتعلق بالسلع .


وأشار رئيس الشعبة إلي أن هناك إجماع من التجار علي استمرار فتح المحال التجارية وممارسة عملهم بصورة طبيعية مشيرا إلي عدم وجود تغيرات في الأسعار حتي الأن والأمور تسير بنفس الأسعار المعلنة من قبل متوقعا عدم وجود زيادات بها خاصة مع وجود توافر من السلع بالأسواق حاليا.


وناشد يحيي المواطنين بعدم التكالب علي شراء اكثر من الاحتياجات الفعلية من السلع خاصة أن الأمور تسير بشكلها الطبيعي والمحال لن تغلق أبوابها ومستمرة في عرض المنتجات .