بالصور.. محافظ شمال سيناء يوزع شهادات التجنيد على أبناء المحافظة

بالصور.. محافظ شمال
بالصور.. محافظ شمال سيناء يوزع شهادات التجنيد على أبناء الم


قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، يرافقه الدكتور عادل قطامش نائب المحافظ، واللواء مدحت صالح سكرتير عام المحافظة المساعد، بتفقد العمل باللجنة الخاصة التي وصلت إلي مدينة العريش من منطقة التجنيد بالزقازيق لاستكمال تسوية مواقف المتخلفين عن التجنيد من أبناء المحافظة والذين تخطوا سن الثلاثين عاماً، حيث كان في استقباله بمقر اللجنة باستاد العريش الرياضي العميد ابراهيم أبو الليل نائب رئيس منطقة تجنيد الزقازيق ورئيس اللجنة.

أكد اللواء حرحور أن اللجنة مستمرة في عملها بإستاد العريش الرياضي حتي السابع والعشرين من الشهر الجاري، وذلك استجابة لطلبات أبناء المحافظة وخاصة أبناء وسط سيناء، وتيسيراً على المواطنين بدلا من الذهاب إلى منطقه تجنيد الزقازيق.. مشيرًا الي أن اللجنة ستقوم بتسوية حالة 700 فردًا من المتخلفين عن التجنيد من أبناء المحافظة.

وجه المحافظ الشكر إلي القوات المسلحة علي الاستجابة السريعة لمطالب أبناء سيناء بإيفاد لجنه من منطقة تجنيد الزقازيق إلي محافظة شمال سيناء تيسيرا علي المواطنين، مشيرا إلي ان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع صدق علي قرارات بإيقاف تنفيذ العقوبة وإلغاء الغرامة الموقعة عن المتخلفين عن التجنيد من أبناء سيناء ممن تخطو سن الثلاثين.

وقام محافظ شمال سيناء بتوزيع عدد من شهادات الخدمة العسكرية علي أبناء المحافظة ممن تقدموا إلي اللجنة.