صورة..كشف غموض مقتل طفل بعد أقل 24 ساعة من العثورعلى الجثة بالعاشر من رمضان

حوادث

صورة..كشف غموض مقتل
صورة..كشف غموض مقتل طفل بعد أقل 24 ساعة من العثورعلى الجثة

تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية والرحمة وأقدمت على إزهاق روح طفلها بخنقه بإيشارب لمجرد بأنه كان يعكر صفو حياتها مع زوجها الثانى بمدينة العاشر من رمضان.

بداية الجريمة التى هزت مدينة العاشر من رمضان كانت بتلقى العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية إخطارا من العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر من رمضان يفيد العثور على جثة الطفل جمال مدحت محمد 9سنوات ملقاة بمدخل أحد العقارات بالعاشر .

وبالانتقال تبين من المعاينة وفحص الجثة وجود أثار خنق واحمرار بالرقبة والجثة ملفوفة داخل لحاف تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرا لماتمثله الواقعة من أثر سلبى فى نفوس المواطنين أمر العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الجريمة.

وبتكثيف الجهود دلت تحريات الرائد أحمد علاء الضابط بفرع البحث الجنائى والنقيب إبراهيم عمارة معاون مباحث قسم أول العاشربأن وراء مقتل الطفل والدته زينب محمد السيد 40سنة ربة منزل .

وبتقنين الإجراءات تم القبض على الأم القاتلة وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتخلص من نجلها لأنه تسبب لها فى مشاكل مع زوجها الثانى التى ارتبطت به عقب انفصالها لذلك قررت التخلص منه حيث قامت بخنقه بإيشارب ولفت الجثة داخل لحاف وألقته بمدخل العمارة وأوهمت الجيران بعثورها على جثة طفلها.

وبضبط المتهمة تم التحفظ عليها لحين عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها.