محافظ الدقهلية يجتمع مع رؤساء المدن و الأحياء بديوان المحافظة

محافظ الدقهلية يجتمع
محافظ الدقهلية يجتمع مع رؤساء المدن و الأحياء بديوان المحاف

عقد الدكتور صبحي عطيه محافظ الدقهلية اللقاء الأول لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز و المدن والأحياء بنطاق المحافظة بحضور اللواء أحمد صالح الإدكاوى وكيل أول الوزارة و السكرتير العام للمحافظة و اللواء أحمد الخميسى وكيل الوزارة و السكرتير العام المساعد.

و قد أكد المحافظ في بداية اللقاء على أن سير العمل وفقاً لروح الأسرة الواحدة بهدف تحقيق مطالب و احتياجات مواطني الدقهلية في كافة المجالات . وأضاف المحافظ بأن رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة هم أساس العمل التنفيذي و يقع على عاتقهم كامل المسئولية فى مواجهة جميع مشاكل المواطنين و انجاز مصالحهم في كافة القطاعات .

وأشارالمحافظ إلى ضرورة التركيز على ملفات النظافة و المرور الوقود مؤكداً على أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية ( الشرطة – المرور ) بهدف إتاحة التأمين اللازم لجموع المواطنين فى كافة المواقع خاصةً ( محطات الوقود) و مواجهة كافة أشكال الخروج على القانون.

وأعلن عطية خلال اللقاء أنه لن يتقاضى شخصياً أي مكافآت من محافظة الدقهلية على الإطلاق وانه أتى من أجل خدمة الناس و علينا جميعاً أن نعيش خدمة الناس مؤكداً على أنه سيمنح تفويضات لرؤساء الوحدات المحلية الأكفاء المتميزين في العمل مؤكداً على حسن استقبال المواطنين وقضاء حوائجهم يوميا.