بالصور .. محافظ الدقهلية يجتمع لأول مرة مع مديري عموم إدارات المحافظة

بالصور .. محافظ الدقهلية
بالصور .. محافظ الدقهلية يجتمع لأول مرة مع مديري عموم إدارا

عقد الدكتور صبحي عطيه محافظ الدقهلية أول اجتماع له مع مديري عموم الإدارات المختلفة بديوان عام المحافظة وذلك بحضوراللواء أحمد صالح الادكـــاوى وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظـــة وتناول المحافظ خلال اللقاء مناقشة و استعراض أسلوب و منهج العمل الذي يقوم على أساسه العمل التنفيذي على أرض المحافظة خلال المرحلة المقبلة .

و قد أكد المحافظ على أنه حريص على تنفيذ مطالب و احتياجات أبناء الدقهلية في إطار جني ثمار ثورة 25 يناير المجيدة... وأشار المحافظ أن الكفاءة و الانجاز هما المعايير الوحيدة التي يتم التقييم على أساسها لأي قيادة من القيادات و لا شئ غير ذلك على الإطلاق و أضاف المحافظ أنه حريص على الاستفادة من جميع الخبرات الموجودة في كافة مواقع العمل و المسئولين في جميع قطاعات المرافق و الخدمات .

كما أكد عطية على ضرورة تضافر الجهود لحل المشاكل الجماهيرية وتحقيق آمال و طموحات شعب الدقهلية مشيراً إلى الجهود التي يجب بذلها من أجل القضاء على مشكلتي البطالة و الأمية و توفير فرص العمل للشباب والنظافة والعمل على حل مشكلة الوقود ( البنزين – السولار ) مشيراً إلى المتابعة المستمرة مع وزيري البترول و التموين لحدوث انفراجة شاملة فى هذه المشكلة خلال الأيام القليلة القادمة .

و في إشارة واضحة توجه الدكتور صبحي عطيه محافظ الدقهلية باسم أبناء الدقهلية و جميع العاملين في كافة القطاعات بالشكر والتقدير و الوفاء للسيد اللواء أصلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية السابق على جهوده على مدار فترة تواجده محافظاً للدقهلية مؤكداً على أنه أدار المحافظة خلال فترة توليه المسئولية بكل الكفاءة و الحنكة و خرج عفيفاً نظيفاً شريفاً .

وأشار المحافظ إلى أنه في القريب العاجل سيتم دعوة سيادته للاحتفال به و تكريمه على جهوده المتميزة في محافظة الدقهلية في الفترة السابقة .