ضبط 3 عاطلين كونوا تشكيل عصابى لسرقة السيارات بمدينة نصر

حوادث

ضبط 3 عاطلين كونوا
ضبط 3 عاطلين كونوا تشكيل عصابى لسرقة السيارات بمدينة نصر


بعد مطاردة مثيرة وتبادل لإطلاق الرصاص تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على 3 عاطلين كونوا عصابة لسرقة السيارات بعد إستيلائهم على سيارة من طالب أثناء إيقافها أمام منزله بمدينة نصر وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق .

بداية الواقعة أثناء تواجد النقيب محمد همام بكمين طريق الأتوستراد تلاحظ له توقف سيارة بالقرب من الكمين وفرار مستقليها وتمكن من ضبط اثنين من مستقليها وفر الثالث هاربا وتبين أنهما إسلام طلعت (21 سنة ) عاطل و مصطفي رجب (21 سنة ) عاطل .

و قام الضابط بمطاردة الثالث وأطلق عيار ناري في الهواء فلم يمتثل فأطلق عيار ناري أخر أحدث إصابته بطلق ناري بكعب القدم اليمني و تم نقله لمستشفي القصر العيني وتمكن من ضبطه وتبين أنه يدعي كسبان صلاح (30 سنة ) مكوجي وبحوزته مطواة .

وبمواجهتهم أمام اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إعترف الأول والثاني بقيامهما بالاستيلاء علي حقيبة بداخلها هاتف محمول و مفتاح سيارة من أحمد خلف (23 سنة ) طالب بلإكراه تحت تهديد أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما أثناء نزوله من السيارة أمام منزله بمدينة نصر وبعد ذلك تقابلا مع المتهم الثالث وتوجهوا حيث استولوا علي السيارة وفروا هاربين إلي أن تم ضبطهم وتم إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق .