Advertisements

محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة (صور)

التكريم
التكريم
شهد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، الاحتفالية الكبيرة التى نظمتها المحافظة بمدرسة تكنولوجيا المعلومات بحي الشيخ زايد؛ لتكريم أوائل الشهادات العامة لهذا العام والتي شملت تكريم عدد 101 طالب وطالبة من حملة الشهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية والتربية الخاصة.

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، والدكتور أكرم حسن، مدير عام الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بالوزارة، والدكتور خالد قبيص، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفضيلة الشيخ وحيد عايش، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية.

وفي كلمته التي ألقاها محافظ الإسماعيلية، خلال مراسم الاحتفال، أعلن أنه تم التنسيق مع الجامعة الألمانية هذا العام وتوفير عدد 15 منحة علمية مجانية للطلاب أوائل الثانوية العامة لهذا العام للالتحاق بالجامعة مجانا مع توفير كافة سبل الدعم اللازم لهم تشجيعا وتحفيزا لهؤلاء الطلاب على تحقيق المزيد من التفوق.

وأعرب عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميا من أبناء الإسماعيلية مؤكدا لهم جميعا على ان هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم فى بناء المستقبل ومناشدا لهم الحفاظ على هذا التفوق والاستمرار فى النجاح والتقدم باعتبار أنهم أمل مصر وقادتها فى المستقبل وصانعى تاريخ هذا البلد.

وأشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والأساتذة والمدرسين وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم لمجوداتهم وإسهاماتهم فى هذا التفوق والنجاح.

كما أشاد بدور أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين تقديرا وعرفانا بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهاماتها فى نجاح وتفوق أبنائها وصناعة جيل جديد لقادة مستقبل مصر.