الطالع الفلكى السّبت 22/6/2013**عَمَلَك الإسْود فى إنتظارك!!

أبراج

الطالع الفلكى السّبت
الطالع الفلكى السّبت 22/6/2013**عَمَلَك الإسْود فى إنتظارك!

**القمرفى الرّبع الثّانى،القمرفى القوس،يُفضّل إرتداء اللون الأبيض.

**فلكياً/هندياً:القمرفى العقرب، ويدخل القوْس فى الثانية عشرة و47 دقيقة بعد منتصف الليلة- صباح الغد- بتوقيت القاهرة .

**غربيّاً: الشّمس فى برج السّرطان من 21 يونيه - 22 يوليو.

**هنديّاً: الشّمس فى برج الجَوْزَاء من 15 يونيو- 16 يوليو.

**عَرَبِيّاً: الشمس فى منزلة الدّبْرَان من 20 يونيو –2 يوليو.

*اليوم 15 بؤونة قبطى، 22 حُزيْرَان رُومى،13 شعبان ،سلبى للغاية،يوم مشاجرات وإشتباك ،إبتعد عن المناطق السّاخنة، أجّل المواجهة للغد.

*قال الحكيم المصرى: إحنا مش العراق.....إحنا حاجة تانية.(الفريق/حُسام خيرالله-عسكرى مصرى)


**القمر فى القوس غربياً

*ملاحظة: هذه التراصفات يوميّة تنتج من الزّوايا الهندسيّة التى تحدث بسبب حركة القمر المستمرّة وبقيّة الكواكب ومدّتها لاتتعدّى ساعات خلال اليوم الواحد لكن تأثيرها قوى على مدار اليوم.

*القمر مقابلة المرّيخ: إبتعد عن القرارات السّريعة أو عمليّات الشراء المتهوّرة ، إن وجدت مُشاجرة تافهة فوفّر طاقتك ومجهودك لأمر أكثر نفعاً وأكثر أهميّة، تَحَلّ بالصّبر قبل أن تتحرّك فالقرارت التى قد تتخذها اليوم قد تكون عرضة للتغيير.

*((الزّهرة فى برج السّرطان......هنديّاً)):

*اليوم –بمشيئة الله تعالى- وفى تمام السّاعة التّاسعة و20 دقيقة مساءً تنتقل الزّهرة من برج الجوزاء لتكون أول الداخلين لبرج السّرطان على الطريقة الهنديّة الفلكيّة التى تأخذ المواقع الفعليّة للأبراج فى الحُسبان .....ماذا قد يعنى هذا؟

*السّرطان برج مائى عاطفى وسيّده القمر والذى يُمثل عاطفة الأمومة، بينما الزّهرة كوكب أنثى تمثّل الزوجة ، عند حلول الزّهرة فى بيت سيّدته إمرأة ناضجة فهو - تماماً كده- كأنك تقوم بتوصيل زوجتك لبيت والدتك حماتها وترغب فى بقائها مع حماتها الحبيبة لمدّة 30 يوم ، الزّهرة تعشق الرّاحة والمُتعة وأن تكون المُدللة الوحيدة اللى عالحِجْر ، إذاً برج السّرطان ليس البيت المناسب لراحة الزهرة ، لكن الوضع ليس بهذا السّوء ،هناك جانب مشرق ،تجميل المنزل وزيارات عائليّة.

*إتصال زحل فى الميزان مع الزّهرة فى السّرطان يُضيف المزيد من التّوتّر على الجبهة العاطفيّة والمنزليّة فالزّهرة ترغب فى إنك تِفْضَلْ مُرْتَبِط وزحل يرغب فى الإنفصال وتحديد مدى أفضليّة إستمرار علاقتك من إنهائها يقع على كاهلك وعلى مدى نفع أو ضرر تلك العلاقة عليك.

*الزّهرة ليست من النّوع الذى يفضّل المواجهة والتشاجر، ولحسن الحظ فإن زحل أيضاً يخاف على نفسه من الأذى (أبعد الكواكب منعزل بعيداً عن الأماكن السّاخنة)، الزّهرة تُقابل الخلاف بابتسامة وزحل يقابل الخلاف بالصبر، وبناءً عليه ،فعلى الأغلب سوف تقوم - عزيزى القارئ- بالعثور على إختيار ثالث وسط بين الإنفصال أو الإستمرار بنفس الظروف ، كأن تُحدّد شروط جديدة مُناسبة لإستمرار العلاقة بشكل يُريح الطرفين بدلاً من التضحية بالعلاقة برمّتها.

*** فى الأيّام القليلة الماضية إشتعلت الأحداث على عدّة جبهات ،تمرّد فى تركيّا رغم أن الحالة هناك عِنَبْ ، وتمرّد فى البرازيل ، عمل عدائى ضدّ التلفزيون اليونانى وعمل عدائى ضدّ الثقافة المصريّة.

*غالباً مايتمّ نسْب التمرّد لـ أورانوس النّحس المتمرّد المستحوذ على التكنولوجيا الفائقة رغم مسافته البعيدة وسرعته الثقيلة للغاية، لكنّ بما أنّ التنجيم الهندى لايعترف سوى بالكواكب المرئيّة للعين فإن أعمال التمرّد والتى تأخذ صفة النّحوسة يتم نسبها لذوالوجهين(صاحب النظام والقوانين والرّوتين وفى نفس الوقت الفوضويّة والهياج)،إنه زحل الأسود والذى يُشبه الفيل من حيث اللون والضخامة وثقل الحركة ، بالتالى فهو يُعبّر عن كثافة سُكانية مرتفعة لاتتواجد إلا فى الدول العملاقة مثل مصر وليس فى الدول المتقزّمة ،لكنّ الفيل بكل ضخامته مُسالم الطبيعة ويرغب فى تحالف مع المُقاتل الأحمر المرّيخ والمُتواجد الآن فى البرج الحليف لزحل الثور وحيداً دون إزعاج وعلى مسافة 360 درجة ،وسوف يظل المقاتل الأحمر فى نفس البرج متمتّعاً بطاقة الثور الملموسة الترابية حتى 4 يوليو 2013،ليبدأ مباشرة الدخول لبرج الإعلام واللمعان الجوزاء حيث يكون المرّيخ وقتها- بمشيئة الله تعالى - قد قام بتحصيل فاتورته المستحقّة وأعاد الوجه الجميل لزحل وجه النظام والرّوتين الذى إعتدنا عليه ، أما الوجه الفوضوى لزحل فسوف يستمتع أصحابه –بمشيئة الله تعالى - بالرجوع مرّة أخرى لبيت زحل الشهير ذو الأسوار العالية والقضبان الحديديّة المكان الطبيعى للعبيد مِمّنْ إعتادو تقبيل الأيدى.

**بالطبع لايُمكن إغفال مكان تواجد القمر بين الأبراج ولكل حادثٍ حديث.

إلى الطوالع اليوميّة....

برج الحَمَلْ: رسالة تحذير بأن تحترس من أن يتم خداعك أو تتعرض للغش ،مع أنه يوم مناسب لشراء العقارات والأراضى لكن إحترس من خدعة.

برج الثّور: خلاف مرجّح بينك وبين أحد والديْك أو كليهما، بإمكانك حلّ الخلاف عن طريق حوار هادئ ووضع وجهة نظريْهما محل الإهتمام دون إستخفاف.

برج الجوزاء:تمضى أكثروقتك فى تلبية إحتياجات أسرتك وكل من يحتاج مُساعدتك ،كلما ساعدت فى تقديم خدمة كلما إزدادت سعادتك ورضاؤك عن نفسك.

برج السّرطان:علاقتك العاطفيّة على وشك أن تُتوّج بالزّواج بمشيئة الله تعالى ،عليك إتباع الأسلوب التقليدى المُتعارف عليه فى مثل تلك الأمور،زيارات إجتماعيّة مفيدة.

برج الأسد: أنت اليوم جادّ للغاية ولاتتقبّل المُزاح أو التهريج فى أى أمر يتعلّق بالعمل، من المفيد إنتقاء الأصدقاء مِمّن يتمتّعون بنفس حسّك الجاد لحصد المكاسب.

برج العذراء: لا تبحث عن الإستجمام خارج المنزل، بإمكانك شحن نفسك بأفضل وسائل الترفيه دون الحاجة لإنفاق مصاريف لالزوم لها ،قرش توفره قرش تكسبه.

برج الميزان: لاتورّط نفسك فى وعود لاتستطيع الوفاء بها فقط لمجرّد أن تنقذ أحدهم من ورطة لتُدخل نفسك فيها بدلاً منه، قدّم الخير قدر إمكانك وحدود طاقتك.

برج العقرب: ترغب فى تصفية الخلافات والتعبير عن مشاعرك للحبيبة بوضوح ،لِمَ لا؟ لكن إحرص ألا تقوم بتلك المحاولة على مرأى أو مسمع من أقرب المقربين.

برج القوْس: إن كنت محظوظاً بصورة كافية فقد تتلقى عروض عمل أو فرص لتوسيع دخلك ،هل تتكاسل وتتحجّج بالإرهاق؟ الرّزق يحبّ الخفّيّة.

برج الجدى: إتصالاتك قويّة وممتازة وتجلب لك فرص العمل ولكن قبل أن توافق على قبول المهمّة إحرص أن تكون مهاراتك مناسبةلأدائها حتى لاتتعرّض للإحراج.

برج الدّلو: قد تشعر أنك عالق فى حفرة رمال متحرّكة وكلما حاولت الخروج كلما إزداد نزولك فيها، الدّلو مستقل عن الآخرين وبالتالى عليك إبتكار حل لتخرج من تلك المُعضلة زى الشّعرة من العجين فقط فكّر بهدوء.

برج الحوت: نجاحك فى منع إنفاق نفقات لالزوم لها يوفّر لك أموال كثيرة ،حاول ترضية الحكومة المنزليّة بهديّة تمنها فيها وليس بشراء هديّة فارغة مضيعة للمال.