بالصور.. وقفة احتجاجية لأهالى ضاحية السلام بالعريش بسبب قطع المياه

بالصور.. وقفة احتجاجية
بالصور.. وقفة احتجاجية لأهالى ضاحية السلام بالعريش بسبب قطع

نظم العشرات من أهالى ضاحية السلام والرائد العربى وعاطف السادات بالعريش وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، وذلك احتجاجا على قطع المياه عن المنطقة لأكثر من شهر .



وأكد الأهالى على ضرورة ضخ المياه الى مساكنهم وشققهم حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات أسرهم .. وخاصة الأطفال .. فى هذا الجو الحار .



وأشار الأهالى الى أن عملية ضخ المياه غير منتظمة، حيث سبق الشكوى للمسئولين دون جدوى، ما اضطرهم الى الوقفة الاحتجاجية ، وأن بعض العاملين فى الشركة القابضة للمياه يتلاعبون بالمواطنين ويتحكمون فى محابس ضخ المياه لبعض المناطق، ودون مراعاة لأبسط حقوقهم فى توفير المياه اللازمة، خاصة للشرب والاستخدامات المنزلية.



وأضاف البعض أن مسئولى الشركة يتعمدون قطع المياه عن بعض المناطق للترويج لبيع المياه المنتجة من بعض شركات القطاع الخاص وبأسعار كبيرة، مما يرهق ميزانية الأسرة.



فى حين، التقى بهم اللواء سامح عيسى سكرتير عام محافظة شمال سيناء، والذى طلب مسئول المياه، وأصدر توجيهاته بسرعة حل مشكلة المواطنين واعادة ضخ المياه، وقد وعد مسئول الشركة باعادة ضخ المياه الى ضاحية السلام والرائد العربى اعتبارا من الغد، والالتزام بمواعيد محددة للضخ لتلبية احتياجات المواطنين.