Advertisements

اليوم.. عرض أولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل "La Casa De Papel" الجزء الثالث

La Casa De Papel
La Casa De Papel
يعتبر المسلسل الإسباني La Casa De Papel (البروفيسور) من أكثر المسلسلات المثيرة للمشاهدين في الفترة الراهنة، ويترقب مشتركي خدمة "نتفليكس" بشدة موعد عرض أولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل "La Casa De Papel" (بيت من ورق) الجزء الثالث لمعرفة المزيد من أحداث المسلسل. 

نبذة عن مسلسل La Casa De Papel الجزء الثالث
يُعد مسلسل La Casa De Papel والمعروف باسم "البروفيسور" من أكثر المسلسلات الشعبية لدى شبكة نتفليكس في منطقة الشرق الأوسط، وذلك منذ إطلاق أولى أجزاؤه في عام 2017.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل غامض يلقب بـ"البروفيسور"، يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق، وليقوم بذلك بتجنيد 8 أشخاص ليس لديهم ما يخسرونه، الفكرة هي اقتحام دار صك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك للبقاء هناك 11 يومًا، والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

موعد عرض مسلسل La Casa De Papel الجزء الثالث
أعلنت شبكة نتفليكس عن طرح 8 حلقات جديدة من المسلسل الإسباني "La Casa De Papel"، وذلك اليوم الجمعة 19 يوليو 2019.

أبطال مسلسل La Casa De Papel
يشارك في بطولة مسلسل La Casa De Papel (بيت من ورق) كل من: (ألفارو مورتي - أورسولا كوربيرو - إتزيار إيتونيو - بيدرو ألونسو - ألبا فلوريس - ميجيل هيران).

ويعتبر مسلسل La Casa De Papel (بيت من ورق) ويُعرف أيضًا باسم (بيت المال)، هو مسلسل سرقة وسطو إسباني من إنتاج ألكس بينا لشبكة أنتينا 3، وهو عبارة عن سلسلة محدودة بُثت لموسم واحد مقسم لجزئين عُرض لأول مرة في 2 مايو 2017 ولآخر مرة في 23 نوفمبر من نفس السنة. أضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس ثم أعيد تحريره ليصبح 13 حلقة بدلا من 9 حلقات في الأصل.