بالصور .. حزب الوطن يدعو الجميع لضبط النفس ونبذ العنف

بالصور .. حزب الوطن
بالصور .. حزب الوطن يدعو الجميع لضبط النفس ونبذ العنف

دعت أمانة حزب الوطن بمحافظة الأقصر الجميع إلى نبذ العنف وإعلاء مصلحة الوطن ووحدته فوق أى مصلحة خاصة وهذا الخلاف إنما يصب فى مصلحة العدو الخارجى.

قال أبو الحسن السعدي أمين المجلس التنفيذي لحزب الوطن بالأقصر ، أن مصر ظلت وحدة واحدة وستظل كذلك على مر العصور القادمة وسوف تعبر مصر من الأحداث الراهنة إن شاء الله ، مضيفاً أن سفك الدماء من الأعمال الأشد جرما وكرها في جميع الأديان والقوانين وإذا كان هذا بين أبناء الوطن الواحد كان الجرم أشد.

وأكد السعدي نحن نثق في أن ثقافة الشعب الأقصرى ستحميه من الانجراف إلى ما يضر البلد , ومن خلال الاجتماع تضمن البيان العديد من النقاط الهامة منها مناقشة المشكلات الخاصة بالسياحة في الأقصر في ظل الظروف الراهنة ، والاستفادة بشتى الطرق لإيجاد السبل لتنشيط هذا المصدر الحيوي لأبناء وشعب الأقصر.

كما ناقش المجلس التنفيذي أولويات دعم المواطن الاقصرى بين أبنائه من حيث الانتماء أو العقيدة أو النوع ، ويجب ضرورة تكاتف كافة الأحزاب السياسية بالأقصر نبذ الخلافات والاستقطاب السياسي وان يعلى الجميع مصلحة مصر أولا وأبناء وشعب الأقصر خاصة فوق الجميع.

ودعا حزب الوطن كافة الأحزاب السياسية بالأقصر لبحث مشكلات أبناء محافظة الأقصر لتضافر جهودهم نحو التنمية والحد من الخلافات ونبذ العنف والتمييز بين أبناء الأقصر وذلك في مؤتمر عام سيتم الإعلان عنه قريباً.

نحن في حزب الوطن على استعداد للجلوس مع جميع الأطراف وإيجاد الحلول المناسبة ، وأن نلتزم الحيدة الكاملة ولن ننجرف إلى دهاليز السياسة ونطالب كافة الأطياف السياسية أن يعاونونا على ذلك وما يتطلبه لصالح الشعب الأقصرى.