إصابة طالب وربة منزل بعدة إصابات وحروق إثر انهيار عقار في سوهاج

حوادث

إصابة طالب وربة منزل
إصابة طالب وربة منزل بعدة إصابات وحروق إثر انهيار عقار في س

أصيب طالب وربة منزل بعدة إصابات وسحجات وحروق متفر قة بالجسم ، إثر إنهيار عقار مكون من طابقين من العروق الخشبية، بناحية شارع سليمان عزوز بدائرة مركز البلينا بسوهاج، ونشوب حريق به على خلفية ذلك، تم السطرة على الحريق، ونقل المصابين للمستشفيات المختصة ، وأخطرت النيابة للتحقيق .

كان اللواء مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا يفيد انهيار عقار ونشوب حريق بشارع عزوز بدائرة مركز البلينا .

وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ قوة من المركز وتبين انهيار عقار مكون من طابقين مبني من الطوب اللبن ومسقوف بالعروف الخشبية ، ملك ناجح أبوزيد -32 سنة- عامل ، ومقيمم بذات الناحية ، وذلك لقدم المنزل .

وتبين تواجد زوجة مالك المنزل به مرزوقة التايب -27 سنة- ربة منزل ، وتبين قيامها بالخبيز بالفرن في المنزل ساعة انهياره ، مما نتج عنه إصابتها بعدة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، كما نتج عن ذلك اشتعال النيران بالمنزل ، وفور اشتعال النيران بالمنزل حاول شقيق مالك المنزل المدعو محمد أبوزيد -12 سنة- طالب اخراج اسطوانة البوتوجاز حتى لا تنفجر مما نتج عنه إصابته بعدة حروق متفرقة بالجسم بنسبة 60 % ، وحالته العامة سيئة .

تم نقل المصابين للمستشفى المركزي ، وإخطار الوحدة المحلية لمركز البلينا لاتخاذ اللازم ، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحري في الواقعة ، وباشرت التحقيق .