Advertisements

مزاد لبيع سيارات جمارك القاهرة الأربعاء المقبل

ارشيفية
ارشيفية
أعلنت جمارك القاهرة عن  جلسة مزاد علني لبيع عدد 25 لوط سيارات ولوط موتور وارد من الخارج والمخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل.

وأفادت جمارك القاهرة في بيان اليوم الاثنين، بأن السيارات التى سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها هي من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك وارد الخارج بعدد 25 لوط سيارة ماركات وطرازات وموديلات متنوعة ومنها (مرسيدس -  تويوتا -  فولكس -  جي ام سي - شيفروليه  -  متسوبيشي -  فورد - جاجوار -   هيونداي -  سانج يونج  -  كرايسلر - سيتروين -  أودى - مازدا - ولوط موتور).

وأضافت أن قيمة كراسة الشروط التي تباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بلغت 400 جنيها.

وأشارت الجمارك إلى بدء معاينة السيارات بساحة جمارك سيارات جمارك القاهرة بمطار القاهرة الدولية خلال أيام العمل الرسمية وتستمر حتى يوم عقد المزاد.

وأكدت على أن يتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم  تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها ( التجار).

وأضافت أنه يتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 86 لسنة 1998 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.

وتصل قيمة التامين لدخول المزاد 10 آلاف جنيه تسدد بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

ويسدد من يرسو عليه المزاد 30 بالمائة من ثمن السيارة المباعة بمجرد انتهاء المزاد، وفقا للبيان، على أن يتم سداد باقي المبلغ خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه كما يجوز منح مهلة إضافية للسداد مدتها 10 أيام بموافقة السلطة المختصة.

كما يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.