ولي عهد البحرين يلتقي السفيرين الأميركي والبريطاني ويؤكد: مستمرون في تأصيل القرارات الوطنية التوافقية الجامعة

عربي ودولي

ولي عهد البحرين يلتقي
ولي عهد البحرين يلتقي السفيرين الأميركي والبريطاني ويؤكد: م

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على استمرار نهج مملكة البحرين في تأصيل القرارات الوطنية التوافقية الجامعة وفق مسيرة الإصلاح والتطوير التي اختطها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال سموه إن مملكة البحرين حريصة على دعم علاقاتها مع الدول الحليفة والصديقة بما يحقق المصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بقصر القضيبية أمس ، مع كل من السفير البريطاني لدى البحرين إيان لينزي، والسفير الأميركي لدى البحرين توماس كراجيسكي، حيث تناول اللقاء نتائج زيارة سموه الأخيرة لكل من بريطانيا وأميركا، والتي كان لها أثر إيجابي في تعزيز التعاون في شتى المجالات والتفاهم حول العديد من المواضيع بجانب توطيد العلاقات الثنائية بين البحرين وبلديهما في مختلف الميادين.

وعبر سمو ولي العهد عن ارتياحه لما أبداه البلدان الصديقان من دعم لجهود البحرين في تحقيق مزيد من الإنجازات، إضافة إلى تأكيدهما على ضرورة نبذ العنف وتحقيق نتائج إيجابية لحوار التوافق الوطني الذي دعا إليه جلالة الملك الوالد.

من جانبهما، أكد السفيران البريطاني والأميركي حرص بلديهما على دعم البحرين من خلال تعزيز علاقات التعاون الثنائية والشراكة في كافة المجالات.