أنباء عن التخطيط لدخول محافظ المنوفية مكتبه غدا بالقوة فى حماية الأمن والجماعة

أنباء عن التخطيط
أنباء عن التخطيط لدخول محافظ المنوفية مكتبه غدا بالقوة فى ح

ترددت أنباء داخل ديوان عام محافظة المنوفية عن نية جماعة الاخوان المسلمين بالمحافظة للحشد والحضور غدا إلى ديوان المحافظة للتصدى لشباب الحركات السياسية والثورية المعتصمين أمام ديوان عام المحافظة وتمكين المهندس أحمد شعراوى محافظ المنوفية الجديد من دخول مكتبه وسط إعتراضات لعشرات المتظاهرين للقوى الثورية والسياسية .

وأكد مصدر مسئول بالمحافظة – رفض ذكر إسمه- أن جماعة الإخوان تشحد أنصارها بالتعاون مع رجال الامن لتمكين المحافظ الجديد من دخول ديوان عام المحافظة ومباشرة عمله وتكرار سيناريو محافظة الغربية ومواجهة إعتراضات القوى الثورية بالقوة .

ومن جانبه نفى الدكتور عاشور الحلوانى التدخل من جانب الجماعة فى الازمة الحالية ومنع المهندس احمد شعراوى من أداء مهام عمله مشيرا إلى أن اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية والقيادات الأمنية تتحمل مسئولية تمكين المحافظ من مباشرة مهام عمله معتبرا أن منع المحافظ من أداء عمله جريمة يجوز لرجال الامن التصدى لها بقوة.

يذكر ان محافظ المنوفية الجديد المهندس احمد شعراوى وصل عصر اليوم الى محافظة المنوفية وتوجه الى الاستراحة وذلك بعد محاصرة المتظاهرين للديوان العام رافضين دخوله الى الديوان .