استعداداً لـ"رمضان"..غرفة القاهرة ترصد أسعار السلع وتؤكد توافر المعروض

الاقتصاد

استعداداً لـرمضان..غرفة
استعداداً لـ"رمضان"..غرفة القاهرة ترصد أسعار السلع وتؤكد تو

أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن توافر السلع بالأسواق خلال الفترة الحالية خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك جاء ذلك من خلال رصدها ومتابعتها لحركة السلع بالأسواق خاصة الأساسية التي يترقبها المواطنين وجاءت أسواق المواد الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن في مقدمة القطاعات التي نالت اهتمام مسئولي الغرفة علي اعتبار أنها سلع أساسية وتهم المستهلك بشكل يومي .

وكشف المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة أن الأيام الحالية تشهد تكثيف الجهود لرصد حركة السلع بالأسواق لطمأنه المواطنين علي مدي توافر السلع خاصة الأساسية وأي متغيرات علي أسعارها من خلال الشعب التجارية المختلفة بالغرفة مشيرا إلي أنه من واقع تقارير الشعب هناك توافر للسلع بالأسواق وزيادة في المعروض منها حاليا.

وأضاف العربي أن الشعب التجارية النوعية تقوم خلال الفترة الحالية بعمل تقييم كامل لحالة السوق في كثيرا من القطاعات التجارية مثل المواد الغذائية والدواجن والأسماك واللحوم التي يترقبها المواطنين بصورة يومية خاصة مع قرب أيام شهر رمضان.

وأكد رئيس الغرفة إن رصد حالة السوق مستمر للتعرف علي السلع ومدي توافرها بالأسواق وأن الشعب المختلفة خاصة الغذائية ترصد يوميا أسواقها لمعرفة مدي استعداداتها لشهر رمضان المبارك وتقديم تقارير عن حالة الأسواق لتوضيح الأمور لكافة الأطراف سواء جهات معنية ومستهلكين وتجار.