رئيسة وحدة محلية بالمنوفية تتهم 6 موظفيين إخوان بالتعدى عليها

رئيسة وحدة محلية
رئيسة وحدة محلية بالمنوفية تتهم 6 موظفيين إخوان بالتعدى علي

تقدمت رضا عبدالله محمد رئيسة الوحدة المحلية بقورص بمركز أشمون محافظة المنوفية بتحرير محضر ضد 6 موظفين بالوحدة فى نقطة شرطة النعناعية التابعة لمركز اشمون برقم 2 أحوال أشمون ، وأتهمتهم بالتعدى عليها بالضرب والسب والشتم وإحداث إصابات واعتراضها من الدخول إلى مقر عملها .

وأكدت رئيسة الوحدة على أن من قاموا بالاعتداء عليها هم ينتمون إلى جماعة الأخوان المسلمين نتيجة لرغبتهم فى أخونه القرية إلا أنها تعترض على العديد من الاعمال التى يقومون بها.

فيما تجمهر العشرات من الموظفين بالوحدة المحلية بقرية قورص التابعة لمركز اشمون بالمنوفية أمام مبنى الوحدة المحلية مانعين دخول رئيسة الوحدة المحلية الى المبنى ،بعد اغلاق البوابة الرئيسية للمبنى بالجنازير ، مطالبين بإقالتها لما يعانونه منها من تعنت بعمل وقيامهم بإرسال عشرات الشكاوى الى المسئولين بالمحافظة ومجلس مدينة اشمون دون ان يكون هناك اى قرار ضدها.

وقال محمود سعد أحد الموظفين بالوحدة المحلية ان ما تقوم به رئيسة الوحده من اعمال تجعلنا غير قادرين على خدمة المواطنين ، من خلال القرارات التى تتخذها ضدنا وكان اخرها ان قام عدد من الموظفين بالانصراف بعد الحصول على اذن بذلك وفوجئوا بانهم تم شطبهم من كشوف الحاضرين .

واكد اللواء عبدالسلام عبدالبارى رئيس مركز مدينة اشمون انه جارى التحقيق فى الموضوع من مجازاة المخطىء ، ووالوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف ويحقق نجاح فى الوحده المحليه والقريه بأكملها.