Sensoria Smart Socks جوارب ذكية يمكن أن تساعدك على العمل بنحو أفضل

تكنولوجى

Sensoria Smart Socks
Sensoria Smart Socks جوارب ذكية يمكن أن تساعدك على العمل بن

قامت شركة جوجل منذ مدة بإبتكار مفهوم مثير للإهتمام يجعل من الحذاء الخاص بك جهاز كمبيوتر يمكنك إرتداؤه حيث بإمكانه التعليق على الأنشطة الرياضية الخاصة بك من أجل المساعدة على تحفيزك للحفاظ على رشاقتك. يبدوا أن هذا المفهوم قد تم تحويله إلى منتج فعلي، ولكن بدلا من حذاء ذكي فنحن حصلنا على جوارب ذكية.

في الواقع، قامت الشركة الناشئة Heapsylon بإبتكار جوارب ذكية تحمل إسم Sensoria Fitness Socks ذات قدرات ذكية والتي تستخدم جهاز إستشعار للأقمشة لتمكينه من التواصل مع جهاز الإستشعار الموجود في الكاحل والذي يعتمد على تقنية البلوثوت لتحويل البيانات إلى الهاتف الذكي الخاص بك. من خلال تطبيق خاص يحمل إسم Sensoria سيكون بإمكان المستخدمين تعقب النشاط الخاص بهم بالإضافة إلى توفير المعلومات حول عدد الخطوات المنجزة ومقدار المسافة المقطوعة فضلا عن السرعة وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لتطبيق Sensoria أن يقدم تفاصيل مدققة جدا، لدرجة أنه سيكون بمثابة مدربك الشخصي، لأنه سيمكن من معرفة المكان الذي تعتمد عليه في القدم أثناء الركض أو المشي ويعلمك كيف تخطو الخطوة الأفضل لتجنب الإصابات. شركة Heapsylon تتطلع للحصول على تبرعات تقدر بـ 87 آلف دولار أمريكي على منصة المساعدة في تمويل المشاريع الناشئة Indiegogo.